السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتهاء تصوير فيلم “الإنس والنمس” لمحمد هنيدي (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 09:35 م

انتهى اليوم أبطال فيلم “الإنس والنمس” للنجم محمد هنيدي، من تصوير جميع مشاهد العمل، والفيلم من إخراج شريف عرفة.

ونشر سليمان عيد مجموعة صور مع كل من محمد هنيدي، عمرو عبد الجليل، ومحمود حافظ، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

وعلق سليمان عيد قائلا: “الحمد لله النهاردة كان آخر يوم في تصوير فيلم النمس والإنس، إخراج الأستاذ الكبير شريف عرفة، وبطولة أصدقاء العمر النجم محمد هنيدي والنجم عمرو عبد الجليل والنجمة منة شلبي والنجمة صابرين والنجوم بيومي فؤاد ومحمود حافظ وصلاح عب الله وشريف الدسوقي ودينا ماهر وعارفة عبد الرسول ومجموعة من الوجوه الجديدة”.

 

View this post on Instagram

 

الحمد لله النهارده كان آخر يوم فى تصوير فيلم النمس والانس اخراج الاستاذ الكبير شريف عرفه وبطولة اصدقاء العمر النجم محمد هنيدى والنجم عمرو عبدالجليل والنجمه منه شلبى والنجمه صابرين والنجوم بيومى فؤاد ومحمود حافظ وصلاح عبدالله وشريف الدسوقى ودينا ماهر وعارفه عبد الرسول ومجموعه من الوجوه الجديده

A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10) on Sep 15, 2020 at 11:24am PDT

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع كلًّا من منة شلبي ومحمد هنيدي اللذين يسكنان في أحد الأحياء، ولكن يفسد هذه القصة الفنان عمرو عبد الجليل الذي يشاركهما في بطولة العمل.

ويعود محمد هنيدي بفيلم “الإنس والنمس” إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، حيث قدم آخر أعماله وهو فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” عام 2017.

شريف عرفة يصنع من أوكا عفريتًا في “الإنس والنمس”

“الدقن والشنب” سبب تقليص دور بيومي فؤاد في “الإنس والنمس” (فيديو)

تابع مواقعنا