الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

Oppo Reno 4.. سعر ومواصفات هاتف اوبو رينو 4 قبل إطلاقه رسميًا

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 17/سبتمبر/2020 - 02:39 م

أعلنت شركة أوبو الصينية للهواتف المحمولة، عن موعد إطلاق هاتفها الجديد من فئة رينو وهو هاتف Oppo Reno 4 اوبو رينو 4، والذي من المقرر انطلاقه رسميًا يوم الاثنين المقبل الموافق 21 سبتمبر الجاري في عدد من الأسواق، أبرزها السوق الصينية والسوق المصرية، حيث بدأت تجار التجزئة في الحجوزات بالفعل.

ومن المقرر، أن يأتي الإصدار الجديد من فئة هواتف أوبو بإمكانات وتحسينات كبيرة عن هاتف أوبو رينو 3، وفق ما أكده الإعلان الترويجي الذي أطلقته الشركة للهاتف الجديد على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، الذي يعد أحد أهم هواتف الفئة المتوسطة.

ويستعرض موقع القاهرة 24، أهم مواصفات ومميزات هاتف Oppo Reno 4 اوبو رينو 4، والتحسينات الجديدة في الجهاز الذي يدعم الجيل الرابع من شبكات الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى السعر المتوقع له، وذلك من خلال التقرير التالي:-

مواصفات هاتف Oppo Reno 4

يأتي هاتف Oppo Reno 4 الجديد، بمعالج جديد وهو المعالج ثماني النواة كوالكم سناب دراجون، وبشاشة بنظام Super AMOLED بحجم 6.4 إنش، مع نظام تشغيل أندرويد 10.

ويمتلك الجهاز 4 كاميرات خلفية، أكبرهم كاميرا 48 ميجا بايت، بالإضافة إلى كاميرا 10 ميجا، وكاميرتين 2 ميجا بايت، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بايت، غير أن هواتف أوبو تتيح إمكانيات جديدة وهائلة مع خاصية الذكاء الاصطناعي، والذي تصل معه دقة جودة الكاميرا الخلفية إلى 108 ميجا بيكسل.

ويمتلك الهاتف بطارية بقوة 4015 أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 30 وات، بالإضافة إلى شريحتين اتصال من نوع Nano Sim، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 128 جيجا، وذاكرة عشوائية 8 جيجا رام، مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية تصل إلى 256 جيجا رام.

اقرأ أيضًا: آبل تطرح الجيل الجديد من iPad Air وiPad بأسعار تبدأ من 329 دولار

كما يأتي هاتف اوبو رينو 4، بوزن خفيف بالمقارنة ببعض الهواتف الأخرى، حيث يأتي بوزن 165 جرام، بالإضافة إلى أن سمك نحيف بقدر 7.7 ملم، بالإضافة إلى دعمه إمكانية التصوير بجودة 4K.

كما يدعم الهاتف نظام الأمان ببصمة الأصبع ومستشعر الوجه، بالإضافة إلى وجود بلوتوث ومدخل لسماعات الرأس وراديو إف إم، ويأتي باللونين الأزرق الفاتح والأزرق الداكن.

سعر هاتف اوبو رينو 4

ووفقًا للتقارير الموجودة، فإنه من المتوقع أن يأتي الهاتف بسعر 2599 يوان صيني أي ما يعادل 6500 جنيه مصري.

 

تابع مواقعنا