الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“جثة وطعنة مقص”.. ماذا حدث في جريمة “شيخ” الخصوص؟ (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 17/سبتمبر/2020 - 04:37 م

في حوالي الواحدة والنصف من صباح ذلك اليوم، فوجئ أهالي منطقة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية، بسقوط شاب قتيلًا وغارقًا في دمائه وسط الشارع، على الفور تم إبلاغ رجال المباحث الذين انتقلوا إلى مكان الواقعة، وتم ضبط المتهم.

“القاهرة 24″، حضر إلى مسرح الجريمة، ونقل تفاصيل الحكاية من بدايتها لنهايتها على لسان والد المتهم، والذى كشف كواليس وتفاصيل جديدة بالواقعة.

يقول والد المتهم “الشيخ أحمد”، أن الواقعة كانت في حوالي الواحدة صباح ذلك اليوم، حينها كان المجني عليه “سائق توك توك” واقفًا وسط الشارع، يشتري مأكولات من أحد المطاعم، وكان صوت ” الكاسيت” مرتفعًا جدًا، وحينما طلب نجلي منه أن يقوم بخفض صوت الموسيقي فوجئ به يرد عليه بطريقة غير لائقة وبألفاظ لا يمكن ترديدها ” خادشة للحياء”.

وكشف والد المتهم، تفاصيل لحظة الاعتداء أمام محل الحلاقة، فأوضح أن المجني عليه لم يكتف بالألفاظ النابية التي تلفظ بها أمام  نجلي، ولكنه أسرع ليحضر مفكًّا ويقوم بضرب نجلي في ذقنه مما تسبب فى إصابته، وأحدث به إصابة في الرقبة واليد اليمنى.

واستكمل حديثه قائلًا ” ابني لما لقي الولد ضربه، جرى على محل الحلاقة وجاب مقص”، مشيرًا إلى أنه فوجئ بأصدقاء المجني عليه تجمعوا حوله محاولين الإمساك به، وأثناء الإمساك بالمقص وفي لحظة تجمعهم حوله، أصاب المجني عليه بالخطأ بضربة في صدره”.

وأوضح أن المجني عليه بعد إصابته، قام بالجري وأحضر قطعة خشبية، محاولًا الاعتداء على نجلي، ولكنه من شدة الجري وهو مصاب، أغمي عليه، حينها قال أحد اصدقائه “شيلوه يا جماعة، أكيد أغمى عليه عشان شارب النهاردة”.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة الخصوص، من إحدى المستشفيات، يفيد مصرع شاب بجرح نافذ، وعقب الانتقال والفحص، تبين أن مشاجرة نشبت بين قارئ قرآن وبين ساىق توك توك انتهت بمصرع الأخير، وتم ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

اقرأ ايضًا:

جريمة المنصورة.. والدة مهندس قتل على يد طليق شقيقته: “باس إيدي قبل ما ينزل” (صور)

المتهم بقتل زوجته بالمنيا يمثل الجريمة.. والنيابة تأمر بحبسه 4 أيام 

تابع مواقعنا