الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يتحدث عن طريقة احتفاظ ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي والتعاقد مع ألكانتارا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 01:52 م

تحدث يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول، عن الطريقة التي ستسهل على نادي ليفربول مهمة الاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، والأنباء المنتشرة حول التعاقد مع تياجو ألكانتارا نجم نادي بايرن ميونخ.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره نادي تشيلسي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: “من الطبيعي تمامًا أنّ يتعين علينا اتخاذ خطوة إلى الأمام، لأن الفرق الأخرى ستتخذ خطوات أخرى”.

وتابع: “نحن لن ندخل الموسم الحالي بكوننا كنا أبطالًا في الموسم الماضي فقط، بل نحاول باستمرار أنّ نواكب التحديات الجديدة، وأنّ نجد حلولًا للتحديات لتفادي مواجهة المشاكل، هذه هي الطريقة التي يجب علينا التعامل بها”.

وأضاف: “ألكانتارا؟ فليك رجل ناجح للغاية ورجل جيد ولكن لا يوجد أي شيء لدي لأقوله، الأمور ليست رسمية حتى يتم الإعلان عنها، الأمر يبدو واعدًا، يداي مقيدتان، على الجماهير متابعة بعض قنوات ليفربول وسنرى ماذا سيحدث، إذا حدثت الصفقة، فيمكنني القول أنه لن يكون له أي تأثير على مستقبل أي شخص بطريقة سلبية، هذا لا يعني أن شخصًا ما بحاجة إلى المغادرة”.

وواصل: “بيع اللاعبين؟ ‏الأمر لم يتغير، بل يعتمد على التوقيت، في بعض الأوقات عليك الشراء قبل البيع، هذا سيناريو مختلف”.

وأكمل: “5 تغييرات؟ ‏إن بقينا في جميع المسابقات، فسيصبح موسم صعب، همي الأول هو صالح اللاعبين، لهذا لم أكن سعيدًا بالبقاء على 5 تغيرات، هذا القرار يجعل الأمر أكثر صعوبة وسندرك ذلك خلال الأسابيع القادمة”.

واختتم: “لقد فعلنا العديد من الأشياء الجيدة خلال الفترة الماضية، ولكن أولًا وقبل كل شيء، علينا إظهار ذلك مرة أخرى، لذا الأمر لا يتعلق بتغيير بعض الأمور فقط، بل بإيجاد النهج الصحيح والتخطيط مرة أخرى”.

كلوب يكشف حقيقة خلافه مع لامبارد ويعلق على صفقات تشيلسي

تابع مواقعنا