الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أنا اللي ادتني 800 دولار”.. قصة سقوط سيدة كفر الشيخ بـ73 فيديو إباحي

القاهرة 24
حوادث
السبت 19/سبتمبر/2020 - 01:22 م

“أنا سمر اللي طلعت معاك آخر مرة لما أديتني 800 دولار” بتلك الكلمات تتحدث ما عرفت إعلاميا بـ سيدة كفر الشيخ إلى أحد الشباب خلال مكالمة صوتية محرزة من قبل النيابة العامة، في واقعة اتهام سيدة بالزنا من قبل زوجها وتقديمه 73 مقطع إباحي ومحادثات جنسية، مع راغبي المتعة في إحدى الدول العربية.

البداية كانت بزواجهما في عام 2011، لينجبا طفلتين، وبحلول عام 2017 أقنعت سيدة كفر الشيخ “سمر” زوجها بالسفر إلى إحدى الدول العربية لظروف المعيشة الصعبة، والعمل في مصنع ملابس، ووفقًا لأقوال زوجها أمام النيابة العامة كانت تقضي 5 أشهر في عملها بالخارج، وتحصل على إجازة لمدة شهرين.

الواقعة الأولى لـ سيدة كفر الشيخ

وكانت أولى وقائع سقوط سيدة كفر الشيخ أمام زوجها في نوفمبر 2019، عقب تلقيه مجموعة من الصور عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “واتس آب” تظهر خلالها زوجته عارية برفقة أحد الشباب وبتحريره محضر حمل رقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، والتقدم ببلاغ رسمي إلى مباحث الانترنت، أبلغته زوجته بأن “الصور مفبركة” على خلفية سرقة هاتفها أثناء تواجدها بالعمل في الخارج.

سقوط سيدة كفرة الشيخ في رمضان

وعلى عكس ما يمثله شهر رمضان من نفحات إيمانية للكثير من المسلمين، جاء بمثابة السقوط الأخير للمعروفة إعلامية بـ “سيدة كفر الشيخ” إذ يشير زوجها إلى أنه في أواخر شهر رمضان الماضي، وبحضورها إلى مصر عقب حصولها على إجازة من عملها، تلقى شقيقه عبر تطبيق واتس آب، رسائل تتضمن محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص تحتوي على عبارات جنسية من رقم خارجي، من نفس الدولة التي تعمل بها.

وبتوجهه إلى منزلها لمواجهتها، أكدت على أنها مفبركة، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، وتدخل الجيران للتهدئة فيما بينهم إلا أنها فرت هاربة مع طفلتيها، ليحرر المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ.

وفي تحقيقات النيابة أوضح أنه تلقى 73 مقطع فيديو إباحي، لزوجته مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية جنسية، و49 محادثة، من نفس الرقم تثبت إقامتها علاقة غير شرعية، مع بعض الأشخاص، عندما كانت تعمل بالخارج.

سيدة كفر الشيخ: أنا بتصل بالناس اللي بحبها

وفي احد التسجيلات الصوتية المقدمة من قبل الزوج والتي جرى تحريزها من قبل النيابة العامة، تتضمن محادثة هاتفية بين الزوجة سمر، وأحد الشباب قائلة:” يا وليد أنا مخدتش غير 3000 درهم في المرة الأخيرة”.

فيما قالت في احد المحادثات الأخرى: “أنت فين يا أحمد أنت مش فاكرني أنا سمر لسه راجعة إمبارح من مصر، ….، أنا سمر اللي طلعت معاك آخر مرة لما أديتني 800 دولار، أنا بتصل بس بالناس اللي بحبها”.

شبكة دعارة دولية

فيما أوضح محام زوج سيدة كفر الشيخ، في تصريحات له، إلى أن واقعة سيدة كفر الشيخ ليست قضية زنا، مشيرًا إلى أنها كانت تعمل ضمن شبكة دعارة دولية، يديرها يدعي “وليد” يستقطب الفتيات المصريات بحجة العمل، مضيفًا أنه من قام بكشف أمرها أمام زوجها بدافع الانتقام منها بسبب قيامها بالنصب عليه والاستحواذ على مبلغ مالي قدره 300 ألف درهم، وأنه مقيم بمركز الرياض وجرى التعرف عليه من خلال الحوالات المرسلة من الخارج ومطابقة رقم هاتفه بالرقم الذي راسل زوجها لكشف أمرها.

سيدة كفر الشيخ أمام النيابة

وباستماع نيابة نيابة بندر كفر الشيخ، إلى أقوال “م.ع.أ”، زوج ما عرفت بـ “سيدة كفر الشيخ” أمرت باستعجال تقاير اللجنة الفنية المختصة بفحص الفيديوهات، للتأكد من أنها تخص الزوجة أم لا، كما أمرت باستدعائها، لمواجهتها بمقاطع الفيديو، والصور، الإباحية، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

اقرأ أيضا..

إدراج اسم منار سامي فتاة “التيك توك” على قوائم الممنوعين من السفر

اتهام سيدة كفر الشيخ بحملها من عشيقها في إحدى المكالمات وإجهاضها (مستندات)

تابع مواقعنا