الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب روما: نعمل باستمرار على التعاقد مع أفضل اللاعبين

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/سبتمبر/2020 - 09:33 م

يلتقي فريق روما بقيادة مدربه باولو فونسيكا، مع منافسه هيلاس فيرونا حاليًا في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي.

وبدأت أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي روما وهيلاس فيرونا في الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وتعد تلك المباراة هى الثانية في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، والذي بدأت منافسته اليوم بالمواجهة التي فاز خلالها فيورنتينا بهدف نظيف على حساب تورينو.

وقال باولو فونسيكا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:”ليس لدينا الوقت الكافي لإنجاز كل شيء في هذا السوق الصعب، ولكننا نعمل باستمرار على التعاقد مع أفضل اللاعبين الذين بإمكانهم أن يفيدوا الفريق”.

وأكمل: “سيكون هناك أسماء جديدة وسيرحل بعض اللاعبين الحاليين، ولكني سعيد بالنشاط الذي قمنا به حتى الآن”.

وأضاف: “دجيكو لا يزال لاعبًا في روما وسيتواجد معنا طالما هو لاعب في الفريق، ونحن نعمل على جلب سمولينج إلى روما من جديد وأنا على تواصل معه، ولقد أبدى لي رغبته في اللعب معنا، ونأمل في إنهاء الصفقة في الأيام القليلة القادمة”.

وجاءت التشكيلة الأساسية التي يلعب بها روما خلال اللقاء كالتالي :-

ميرانتي – مانشيني – كريستانتي – إيبانيز – كارسدروب – دياوارا – فيرتو – سبينازولا – بيدرو – ميختاريان – بيلجريني.

وأشارت بعض التقارير الإيطالية في الساعات الماضية إلى اقتراب رحيل ايدين دجيكو مهاجم فريق روما إلى يوفنتوس، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التوصل لاتفاق بين الطرفين على بنود التعاقد، تعويضا الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي رحل إلى الدوري الأمريكي في الأيام الماضية، وفشل فريق يوفنتوس في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، حيث خرج في مفاجأة كبيرة من دور الثمن نهائي على يد فريق أولمبيك ليون الفرنسي بمجموع المباراتين بنتيجة هدفين مقابل هدفين، ولكن استفاد الفريق الفرنسي بهدفه في إيطاليا الذي احتسب بهدفين بحال التعادل.

وانهى فريق روما موسمه الماضي في الدوري الإيطالي بالمركز الخامس برصيد 70 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن يوفنتوس حامل اللقب للمرة التاسعة على التوالي، والذي سيبدأ غدا حملة الدفاع عن لقبه لمواجهة سامبدوريا.

ويلتقي غدا أيضاً فريق بارما مع نابولي في الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، بينما يواجه ساسولو نظيره فريق كالياري في إطار الجولة الأولى أيضًا.

وتوج تشيرو ايموبيلي مهاجم لاتسيو بجائزة الحذاء الذهبي في الموسم الماضي بعد تسجيل 36 هدف، ويأتي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني برصيد 31 هدف.

بث مباشر مباراة روما وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

تابع مواقعنا