السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الروائي هشام الخشن على “اينرجي”: أستعد لتحويل “شلة ليبون” لمسلسل درامي

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 12:35 م

كشف الروائي هشام الخشن، أنه يستعد لتحويل رواية “شلة ليبون” إلى مسلسل درامي يذاع على أحد المنصات الرقمية قريبًا.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج “اصحى بانرجي” الذي تقدمه زهرة رامي، إن رواية إصدار “شلة ليبون” في ظروف كورونا لم يزعجه، كونه أعطى له فرصة لقاء الجمهور واجراء معهم مناقشات عبر الإنترنت، وهو ما تسبب في اكتشافه عالم مواقع التواصل الاجتماعي.

وبخصوص تحويل الرواية إلى عمل درامي، كشف الخشن أنهم في مرحلة التحضيرات الأولية لتحويل الرواية إلى عمل درامي سيذاع على أحد المنصات الرقمية، مضيفًا أنه فخور بفريق العمل الذي سيكون وراء تنفيذ المسلسل.

أما عن تناوله في الرواية طبقة مجتمعية وهي الطبقة الارستقراطية والتي يقل التعرض إليها في الروايات، قال الخشن إنه لا يفضل الحديث عن نفسه في الروايات ولكنه عاش في منطقة الزمالك واحتك بأهلها وكان من الطبيعي التأثر بهم والكتابة عنهم، إلا أنه مدرك أنه لا يفضل أن يكتب الروائي عن نفسه ونقل تفاصيل لشخصيات كانت بجواره وإلا تحولت كل رواية يكتبها إلى سيرة ذاتية.

ووصفت زهرة رامي، كتابات هشام الخشن بأنها “إدريسية” النزعة بسبب أن أسلوب كتابته يعتمد على التوازن في التفاصيل، فيما أشار الخشن إلى أنه يفضل أن لا يسهب في التفاصيل أثناء الكتابة، لأن ذلك قد يفصل القارئ.

وحول خوفه من ارتباط الرواية بلعبة البوكر، قال الخشن إنه تردد في البداية من ذلك خوفا من ارتباط لعبة البوكر في أذهان العامة بالقمار إلا أن اللعبة تعتمد على التفكير ووضع الاستراتجيات وليس الحظ فقط وهو ما يتفق ويتشابه مع الحياة.

غدا..المطربة اللبنانية عزيزة ضيفة إذاعة إينرجي 

بعد حضوره على عكاز.. علي الطيب يعلق على تكريمه بحفل كأس إينرجي للدراما (صورة)

تابع مواقعنا