الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد تاج الدين يكشف لـ”القاهرة 24″ مشاريعه الغنائية المقبلة

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 11:04 م

يعمل الشاعر خالد تاج الدين في الفترة الحالية على أكثر من عمل غنائي، لعدد من النجوم، بجانب عمله على مشروعه الخاص وهي أغنية تنتمي للراب، ويطرحها خلال الفترة القادمة.

وكشف خالد تاج الدين لـ”القاهرة 24″، التعاون الغنائي الذي تعاقد عليه مؤخرًا، حيث يتعاون مع الهضبة عمرو دياب على أغنية جديدة، سيتم طرحها ضمن أغاني ألبوم الهضبة القادم.

كما لديه أغنية مع الفنان مصطفى حجاج، ومن تلحين وليد سعد، بجانب أغنيتين مع اللبنانية نانسي عجرم، وتلحين وليد سعد، وإحداهما توزيع أحمد إبراهيم، والآخرى مع الموزع هاني يعقوب.

وكان أعلن خالد تاج الدين عن مشروع جديد يحضره في الوقت الحالي، وهو عبارة عن كيان بعنوان “TAG_RAP”، من خلاله سيدعم كل المواهب الغنائية التي تغني نوعية الراب.

خالد تاج الدين عن “TAG RAP”: “عايز أعمل حاجة شبه اللي عملوا Eminem”

وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “‏بعد التراك اللي جاي اللي إن شاء الله هيكون قريب جدا، هبتدي مشروع ‎#TAG_RAP .. كل اللي بيحب الراب هيبعتلي لما أعلن إن شاء الله، كله يشتغل ويحضر علشان الإنتاج جي لكل رابرز مصر اللي مش لاقيين فرصة يعلنوا عن شغلهم”.

بينما كانت آخر أغنياته في مجال الراب، هي أغنية “يخربيتك زن” التي طرحها الشاعر خالد تاج الدين، ولحنها، وهي من توزيع جي اتش، وماستر خالد عز.

“عالمي في كل حاجة”.. الجمهور يشيد بأغنية خالد تاج الدين الجديدة (فيديو)

خالد تاج الدين لـ”القاهرة 24″: “أدخل عالم الفيديو كليب بأغنيتي الراب الجديدة”

تابع مواقعنا