الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد الان بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وولوتون تاون

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 02:47 م

يقدم “القاهرة 24“، بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وولوتون تاون ، حيث يقود الشياطين الحمر بقيادة مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير للمواجهة اليوم في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وستقام مباراة مانشستر يونايتد وولوتون تاون في الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وتعرض فريق مانشستر يونايتد لهزيمة مفاجأة في أول مباراة رسمية له هذا الموسم منذ أيام قليلة على يد فريق كريستال بالاس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب أولدترافورد معقل الفريق الأحمر، حيث أحرز ويلفرد زاها هدفين لصالح بالاس، وجاء الهدف الثالث عن طريق تاونسيند، بينما سجل الوافد الجديد دوني فان دي بيك هدف مانشستر الوحيد في المباراة.

مباراة مانشستر يونايتد وولوتون تاون

وسوف يواجه مانشستر يونايتد فريق برايتون في الجولة المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم في البطولة بعد الخسارة في الجولة الماضية، وستكون تلك المواجهة على ملعب فريق برايتون والذي حقق انتصارا كبيرا على حساب نيوكاسل يونايتد مؤخرًا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وسوف يغيب بيسوما لاعب خط الوسط بسبب تلقيه البطاقة الحمراء خلال تلك المواجهة.

وتوج غريمه مانشستر سيتي بلقب النسخة الماضية بعدما فاز على استون فيلا في المباراة النهائية، بعدما صعد الفيلا إلى النهائي بفضل هدف محمود حسن تريزيجيه الذي أطاح بنادي ليستر سيتي في دور النصف نهائي.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

وقبل مباراة مانشستر يونايتد وولوتون تاون وشهد الدور الماضي في كأس الرابطة الإنجليزية خروج بعض أندية الدوري الانجليزي الممتاز، حيث ودع فريق ليدز يونايتد الصاعد حديثا للبريميرليج البطولة، وخرج أيضاً فريق ساوثهامبتون بعد الخسارة من برينتفورد بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ويبحث فريق مانشستر يونايتد عن التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف النادي في الموسم الحالي، حيث خرج أولي جونار سولشاير بعد هزيمة كريستال بالاس ليؤكد أن الفريق يحتاج لبعض التكتيكات من أجل استكمال للموسم بشكل جيد، خاصة على الجانب الهجومي الذي شهد عقم كبير قد ظهر في المباراة الماضية.

واقترب الفريق الأحمر من التعاقد مع تيليس ظهير فريق بورتو لتدعيم صفوف دفاعات النادي، وأيضا يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند الألماني، ويريد سولشاير أيضًا ضم مدافع بعد كثرة الأهداف التي تلقاها الفريق في الفترة الأخيرة والموسم الماضي.

أول تعليق من سولسكاير بعد هزيمة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس

تابع مواقعنا