الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيفروليه كابتيفا موديل 2021.. اعرف المواصفات الكاملة وأسعارها في مصر

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 07:44 م

طرحت شركة شيفروليه سيارتها الجديدة شيفروليه كابتيفا موديل 2021 التي تعد من السيارات متعددة الاستخدام «SUV-C»، والسيارة تطرح بأكثر من فئة تصل حتى 4 فئات تختلف في مواصفتها، لكن تتفق في أنها مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة 148 حصان، وعزم أقصى للدوران 255 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة أتوماتيك من نوع CVT.

ونستعرض في هذا التقرير المواصفات الكاملة للسيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2021 والمقارنة بين فئاتها الأربعة وأسعارها بالسوق المصرية ومميزات وعيوب كل سيارة.

مواصفات شيفروليه كابتيفا موديل 2021

المحرك: توربو 1.5 لتر

حيز الأمتعة الأقصى: 1,051 لتر

المقاعد حتّى 7 مقاعد وتختلف كل فئة عن الأخرى

النظام المعلوماتي الترفيهي: شاشة 8 بوصات

نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

ويتيح للسائق مراقبة ضغط الهواء في الإطارات بنظرة واحدة لتتجنب القيادة في الأحوال غير الآمنة ولحماية الإطارات من الاهتراء والتآكل.

حماية متكاملة مع وسائد هوائية.

كاميرا الرؤية الخلفية

عند نقل نظام الحركة إلى وضعية الرجوع، ستقوم كاميرا الرؤية الخلفية القياسية أوتوماتيكيا بعرض صورة مباشرة للمنطقة خلف المركبة وذلك عبر شاشة نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي. وتساعد الخطوط التوجيهية التي تظهر على شاشة كاميرا الرؤية الخلفية للرجوع إلى الخلف بسهولة أكبر.

فرامل الركن الكهربائية

يمكن للسائق تطبيق أو تحرير فرامل الركن دون أي عناء عبر استخدام الزر الخاص بذلك.

تقدم شفروليه كابتيفا موديل 2021 العديد من مزايا الأمان بالإضافة لهيكلها الفولاذي فائق المتانة وأربع وسائد هوائية لتمنح السائق وباقي الركّاب المزيد من الأمان على الطريق.

المساعدة على الركن الأمامي

يمكن ركن السيارة بسهولة مع حساسات الأمواج فوق الصوتية الأمامية التي تساعدك على اكتشاف الأجسام القريبة من مركبتك في الجهة الأمامية.

المساعدة على الركن الخلفي

عند الرجوع للخلف بسرعة أقل من كم/ساعة، سيقوم هذا النظام بإصدار تنبيهات بحسب بعد الأجسام عن المركبة في الجهة الخلفية ليساعدك على الركن بسهولة، ولتتجنب الأجسام القريبة المكتشفة مباشرةً خلف المركبة أثناء المناورة بسرعاتٍ بطيئة.

التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC)

يقوم نظام التحكم الإلكتروني بالثبات بمنع مركبتك من الانزلاق وفقدان التحكم بها عبر تطبيق الفرملة المناسبة على العجلات التي تحتاج لذلك، وعبر الحد من قوة المحرك عند اللزوم.

وتؤكد الشركة أن مزايا الأمان أو المزايا المساعدة للسائق لا تعفي السائق من مسؤولياته بقيادة المركبة بشكل آمن. على السائق أن يبقى متنبها لحركة المرور وما يحيط به ومراقبة حالة الطريق على الدوام. قد تؤثر ظروف الرؤية والطقس والطريق على أداء مزايا الأمان. يرجى قراءة دليل المالك الخاص بمركبتك لتعرف المزيد عن معلومات السلامة المهمة ومحدودية عملها.

يتيح نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي 3 مع ميزة ®Apple CarPlay الأحدث على الإطلاق القيام بالملاحة أو استخدام بعض المزايا التكنولوجية من خلال شاشة اللمس الملونة قياس 8 بوصات.

العديد من منافذ USB.

وتأتي شفروليه كابتيفا موديل 2021 الجديدة كليا لتحدد المفاهيم المتقدمة للمركبات متعددة الاستخدامات بمظهرها العصري ومساحتها الرحبة التي تتسع للجميع أو لكل الأشياء، فإن كابتيفا ستكون متوفرة مع سبع مقاعد، كابتيفا تقدم المزايا التكنولوجية المريحة ومزايا الأمان، وفقًا لموقع الشركة على الإنترنت.

وتأتي الشركة بخمسة ألوان مختلفة هي: أبيض – أحمر – فضي معدني – بني – أسود.

المواصفات الخارجية لسيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2021

مصابيح LED DRL رئيسية

فتحة سقف كهربائية 

العجلات المعدنية قياس 17″.

المواصفات الداخلية

مقصورة رحبة تتسع إلى سبعة ركاب

مقاعد ثنائية اللون

مقصورة عصرية ورحبة مع اختيارك من خمسة مقاعد أو سبعة.

أزرار التحكم وتثبيت السرعة على عجلة القيادة تمنحك التحكم المطلق والتصميم العصري أثناء القيادة.

شاشة مركز معلومات القيادة قياس 7 بوصات

السيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2021 تتيح تفقد ضغط الهواء في الإطارات وإعداد نظام تنبيه إرهاق السائق ومشاهدة المعلومات المهمة عن المركبة دون العناء في البحث عنها.

أرضية مستوية في الجهة الخلفية.

مقعد السائق قابل للتعديل كهربائيا بـ6 اتجاهات

مقارنة بين المواصفات للفئات الثلاثة للسيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2021

العجلات LS LT PREMIER عجلات ألومنيوم قياس 17″ قياسي قياسي غير متوفر عجلات ألومنيوم قياس 17″ بدرجتين لونيتين غير متوفر غير متوفر قياسي راحة المقاعد LS LT PREMIER تعديل مقعد السائق يدوياً بـ6 اتجاهات قياسي قياسي غير متوفر تعديل مقعد السائق كهربائياً بـ6 اتجاهات غير متوفر غير متوفر قياسي 7 مقاعد متوفر متوفر متوفر المزايا الخارجية LS LT PREMIER مصابيح DRL LED قياسي قياسي قياسي مصابيح رئيسية هالوجين قياسي قياسي قياسي مصابيح ضباب أمامية وخلفية قياسي قياسي قياسي مرايا خارجية مع إشارات الإنعطاف غير متوفر قياسي قياسي سكك سقفية قياسي قياسي قياسي LED مرايا خارجية مع ميزة التعديل الكهربائية والطي اليدوي وإشارات للإنعطاف قياسي قياسي غير متوفر مرايا خارجية مع ميزة التعديل والطي الكهربائي وإشارات LED للإنعطاف غير متوفر غير متوفر قياسي النظام الصوتي والتواصل LS LT PREMIER نظام صوتي ب 4 مكبرات صوت قياسي غير متوفر غير متوفر نظام صوتي ب 6 مكبرات صوت غير متوفر قياسي قياسي بلوتوث قياسي قياسي قياسي AUX/USB قياسي قياسي قياسي مزايا المقصورة LS LT PREMIER أزارا التحكم بالنظام الصوتي المثبتة على المقود قياسي قياسي قياسي تثبيت السرعة قياسي قياسي قياسي تكييف الهواء بتحكم يدوي قياسي غير متوفر غير متوفر تكييف الهواء بتحكم الكتروني غير متوفر قياسي قياسي فتحة سقفية غير متوفر قياسي قياسي عجلة قيادة قابلة للتعديل قياسي قياسي قياسي نوافذ كهربائية قياسي قياسي قياسي مركز معلومات القيادة بشاشة عرض قياس 3.5″ قياسي قياسي غير متوفر مركز معلومات القيادة بشاشة عرض متعددة الألوان قياس 7″ غير متوفر غير متوفر قياسي دخول المركبة بدون مفتاح قياسي قياسي قياسي تشغيل المركبة بكبسة زر غير متوفر قياسي قياسي المحرك وناقل الحركة LS LT PREMIER ناقل الحركة / التروس ناقل حركة متفاوت مستمر CVT ناقل حركة متفاوت مستمر CVT ناقل حركة متفاوت مستمر CVT محرك توربو DOHC بأربع أسطوانات قياسي قياسي قياسي الأمان LS LT PREMIER وسادتان هوائية (أمامية وجانبية) قياسي غير متوفر غير متوفر 4 وسائد هوائية (أمامية وجانبية) غير متوفر قياسي قياسي الفرامل، مانعة للإنغلاق مع ميزة التوزيع الالكتروني للفرملة وتحكم الكتروني بالثبات قياسي قياسي قياسي كاميرا الرؤية الخلفية قياسي قياسي قياسي تحكم الجر قياسي قياسي قياسي نظام المساعدة على البدء بصعود المرتفعات قياسي قياسي قياسي حساسات الركن الخلفي قياسي قياسي قياسي حساسات الركن الأمامي غير متوفر غير متوفر قياسي نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات قياسي قياسي قياسي نظام ISOFIX لمقاعد الأطفال قياسي قياسي قياسي استهلاك الوقود LS LT PREMIER استهلاك الوقود كم/ لتر 13.4 13.4 13.4 الألوان الخارجية LS LT PREMIER أبيض قياسي قياسي قياسي فضي معدني متوفر متوفر متوفر أسود معدني متوفر متوفر متوفر أحمر معدني متوفر متوفر متوفر بني معدني متوفر متوفر متوفر الألوان الداخلية LS LT PREMIER مقاعد قماش قياسي قياسي

سعر السيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2021 

الفئة الأولى «LS»، من سيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2021  بقيمة 324 ألفًا و990 جنيهًا.

 الفئة الثانية «LT» سعرها 349 ألفًا و990 جنيهًا.

الفئة الثالثة «Premmiere H/L» سعة (5 مقاعد) بـ369 ألفًا و990 جنيهًا.

الفئة الرابعة «Premmiere T/L» سعة (7 مقاعد) نحو 389 ألفًا و990 جنيهًا.

وتطرح الشركة سيارتها السيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2021 عبر الوكيل لها في مصر وهو المنصور للسيارات.

 

تابع مواقعنا