الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ يتهم المقاول الهارب محمد علي بالتخابر والتحريض على نشر الفوضى 

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 02:22 م

تقدم طارق محمود المحامي، بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ إلى المستشار المحامي العام الأول لنيابات استئناف اسكندرية، قيد تحت رقم 4685 لسنة 2020 عرائض المحام عام الأول، ضد المقاول الهارب محمد علي، اتهمه فيه بالتحريض على نشر الفوضى في البلاد وزعزعة الاستقرار والأمن الداخلي.

وجاء في البلاغ، أن الهارب محمد علي، والمقيم حاليًا في إسبانيا والمطلوب ضبطه وإحضاره في العديد من الجرائم التي اتركبها يعقد اجتماعات تنظيمية مع قيادات الإخوان الهاربة للخارج وعلى رأسها الهارب إبراهيم منير، للتخطيط والتأمر ضد مصر،  وأنه يتلقى تعليمات مباشرة من المخابرات التركية والقطرية لإثارة الفوضى في مصر، مشيرا إلى أن الهارب محمد علي يخرج يوميا وبصفة متكررة على القنوات الموالية لجماعة الإخوان المسلمين كالجزيرة ومكملين.

وأضاف أن الهارب محمد علي قام مؤخرا بالتطاول وسب وقذف الشعب المصري بألفاظ يعاقب عليها القانون، وذلك لعدم استجابته الشعب المصري لدعوته المشبوهة.

وطالب ختام بلاغه، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وإحضار للمقدم ضده البلاغ العميل الهارب الخائن محمد علي، ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول، وإخطار الإنتربول الدولي لإدراج اسمه على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، وإحالته لمحاكمة حنائية عاجلة.

اقرأ ايضًا:

لتسليمه إلى مصر.. تركى آل الشيخ يحرك دعوى قضائية ضد المقاول محمد على (صورة)

المقاول الهارب محمد علي يهاجم الشعب المصري: “انزلوا يا بقر”

تابع مواقعنا