الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل الديربي المغربي.. أزمة مالية في الرجاء و”الناصري” يَعِد بالمكافأة الكبرى بتاريخ الوداد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 05:34 م

ينتظر عشاق كرة القدم المغربية العربية المواجهة المرتقبة بين الرجاء والوداد المغربي، والتي يستضيفها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء غدا الخميس، ضمن مؤجلات الجولة 25 بالدوري المغربي.

 

ويشهد الدوري منافسة حامية على لقبه هذا الموسم، حيث يظهر في الصورة 5 فرق بفارق نقاط ضئيل جدا، ويحتل الرجاء المغربي صدارة الترتيب برصيد 48 نقطة يليه الوداد وصيفا بفارق نقطة وحيدة، ونهضة بركان بالمركز الثالث برصيد 44 نقطة، ويحتل المولودية والفتح الرباطي المركزين الرابع والخامس برصيد 41و40  نقطة على الترتيب.

 

ويواجه الرجاء المغربي أزمة مالية طاحنة بالوقت الراهن، وهو الأمر الذي دفع جواد الزيات رئيس النادي لعقد جلسة مع اللاعبين وشرح الظروف التي يمر بها النادي، واعطى وعدا لنجوم الفريق بتسوية المستحقات في أقرب وقت،خاصة وأن النادي يدين لبعض اللاعبين مثل عبد الإله الحافيظي وعبد الرحيم شاكير وأنس الزنيتي بمبالغ ضخمة.

 

وطالب الزيات اللاعبين بالوقوف إلى جانب الفريق في تلك الظروف الصعبة، خاصة في ظل المنافسة على حسم لقب الدوري المغربي، والمواجهة المرتقبة أمام الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أكتوبر المقبل.

 

وفي نفس السياق وعد سعيد الناصري رئيس الوداد لاعبي الفريق بمكافآت ضخمة في حالة الفوز على الرجاء، خاصة وأن الفوز سيعيد الوداد للصدارة مرة أخرى، وهو ما جعل الناصري يعلن بأن المكافأة ستكون الأكبر في تاريخ الوداد.

 

الرجاء المغربي يرفض عرضا سعوديا لـ”بانون”بعد توقيعه للأهلي

 

هداف الوداد المغربي يعلن استمراره مع الفريق قبل مواجهة الأهلي

تابع مواقعنا