الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسم مغنية يتعرض لهجوم شرس بسبب تغريدة عن مصر

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 11:47 م

تعرض الفنان اللبناني باسم مغنية، لهجوم شرس من متابعي السوشيال ميديا، بسبب استنكاره تجاهل المصريين في طريقة التعامل مع فيروس كورونا المستجد وعدم ارتدائهم الكمامة.

وأعاد باسم مغنية نشر التغريدة التي تحدث فيها عن تعجبه من طريقة تعامل المصريين مع وباء كورونا، وعلق عليها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “أتلقى هجومًا على السوشيل ميديا من البعض بسبب تويت سألت أصدقائي في مصر وهم كثر جدا”.

وتابع :”إذا كان هناك كورونا في مصر لأني أرى القليل الذين يضعون كمامة.. هل أخطأت في حق مصر؟ وأنا أقولها بكل حب.. أنا الذي كتبت من فترة تويت عن نفس الموضوع في لبنان”.

وأضاف: “الكل يعرف محبتي الكبيرة لمصر وأصدقائي هناك.. أنا الذي أعرف كل ركن فيكي يا القاهرة.. لو كنت مصريا وكتبت هذا التويت، هل كنت سأنتقد؟ أم لأني غير مصري. على فكرة أنا لبناني مصري سوري عراقي جزائري وعربي.. أنا أعتذر من كل شخص أحس بالإساءة.. تحية لمصر الحبيبة”.

باسم مغنية عبر الفيسبوك
باسم مغنية عبر الفيسبوك

باسم مغنية مستنكرًا تجاهل المصريين كورونا: “أنا الوحيد يللي حاطط كمامة”

وسبق، كشف باسم مغنية في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل العمل الذي يستعد له في الوقت الحالي، وقال إنه يشارك في حكاية “لازم أعيش” مع جميلة عوض ونجلاء بدر، بمسلسل “إلا أنا”، وأشار أنه حاليا يقضي وقته في مصر.

وأوضح تفاصيل شخصيته في حكاية “لازم أعيش”، وقال إنه يجسد شخصية والد جميلة عوض بالحكاية وزوج نجلاء بدر، مؤكدًا أن دوره محوري بالعمل بجانبهم، وتابع أنه سيبدأ تصوير مشاهده في “لازم أعيش” بدءً من الغد.

تابع مواقعنا