الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتح الله فوزي: عقد مؤتمر مع وزير الإسكان لمناقشة تداعيات كورونا على العقارات

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 04:59 م

قال فتح الله فوزي، رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، خلال لقائه وزيرة التجارة والصناعة، نيفين جامع، اليوم، إنه جار الإعداد لعقد مؤتمر موسع، الشهر المقبل، مع عاصم الجزار، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، وذلك لبحث آخر التطورات في القطاع العقاري وكذلك تأثره بتداعيات أزمة كورونا.

وأوضح فتح الله فوزي، على هامش الندوة التي تنظمها الجمعية اليوم مع وزيرة التجارة والصناعة، أنه سيتم توجيه الدعوة لأعضاء الجمعية لحضور المؤتمر الذي سيتم تنظيمه في أحد فنادق القاهرة، مع الالتزام بتعليمات رئاسة الوزراء الخاصة بألا يتجاوز عدد الحضور عن 150 فردا، مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار فوزي، إلى أن إقامة معرض سيتي سكيب خلال شهر نوفمبر المقبل، يعد فرصة لتحسين الطلب في قطاع العقارات خاصة في ظل قيام الشركات العقارية بتقديم عروض وخصومات كبيرة لجذب المستهلكين.

وأكد فتح الله فوزي، على دور القطاع الخاص في البلدين في البناء والعمل على تحقيق تكامل حقيقي في التجارة والاستثمار المشترك الذى تفرضه المصالح المشتركة والظروف الاقليمية والدولية.

نفين جامع: لن يتم طرح أراضٍ صناعية جديدة وسنركز على المجمعات الصناعية الجاهزة للمستثمرين

وأضاف فوزي، أن المنطقة العربية التي تحتاج إلى وقفة جادة وإرادة صادقة في حل اي معوقات تقف دون تكامل عربي عربي في المقام الأول وتكامل وشراكة مصرية لبنانية على الدوام.

وطالب فوزي الجهات الحكومية في البلدين بضرورة القيام بدورها في التصدي لأية معوقات تؤثر على حركة انتقال ونفاذ المنتجات المصرية إلي لبنان والعكس وأيضا في زيادة الاستثمار المشترك.

تابع مواقعنا