الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انهيار الحضور قبل وصول جثمان الراحل محمد فريد خميس لصلاة الجنازة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 04:52 م

انتابت أسرة رجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس، حالة من الحزن الشديد والانهيار، أثناء انتظارهم لقدوم جثمان رجل الأعمال الراحل، قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية، والذي من المقرر وصوله بعد قليل، لتشييعه إلى مثواه الأخير.

وشهدت ساحة انتظار جثمان الراحل، العديد من مشاهد الحزن والبكاء بين أسرة الراحل، وأصدقائه الذين حرصوا على المشاركة في تشييع جثمانه بمدينة العاشر من رمضان في الشرقية “مسقط رأس الراحل”.

انهيارات قبل وصول جثمان الراحل محمد فريد
انهيارات قبل وصول جثمان الراحل محمد فريد

وصول جثمان رجل الأعمال محمد فريد خميس للقاهرة وصلاة الجنازة بمصنع النساجون

وفي وقت سابق، وصل منذ قليل، إلى مطار القاهرة الدولي، جثمان رجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس، مؤسس شركة النساجون الشرقيون، قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأصدرت مجموعة “النساجون الشرقيون” بيانًا أوضحت خلاله تفاصيل ومراسم تشييع جنازة الراحل محمد فريد خميس، رئيس المجموعة ورئيس اتحاد جمعيات المستثمرين المصرية ورئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية بمصر.

وقال البيان، إن الطائرة التي تُقل الجثمان، والتي كان مقررًا وصولها في تمام الثانية، ظهر اليوم الخميس، قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، سيتأخر ميعادها لمدة ساعتين.

ننشر الصور الأولى لسُرادق عزاء رجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس

وأوضح البيان، أن تأخر الطائرة أجل ميعاد وصول الجثمان إلى مدينة العاشر من رمضان، وبالتحديد مصنع “النساجون إنترناشيونال” إلى تمام الساعة الخامسة عصرًا، لتبدأ مراسم الجنازة وتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمنطقة “الروبيكي” في غضون ثلاثون دقيقة من صلاة الجنازة.

تابع مواقعنا