الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال سليمان: “أحمد زكي غير تقني.. وعبد الحليم حافظ مش أعظم صوت”

القاهرة 24
فن
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 10:18 م

روى الفنان جمال سليمان، تفاصيل جديدة جمعته بالفنان القدير الراحل أحمد زكي، أثناء تعاونهما في فيلم “حليم”، الذي تم عرضه عام 2006، ومن إخراج شريف عرفة.

وقال جمال سليمان أثناء استضافته في برنامج “أسرار النجوم”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، المذاع على راديو نجوم إف أم: “أول مرة رأيته في غرفة المكياج لكي أعرفه على نفسي لم أكن جئت لمصر من قبل وقدمت أعمالا معروفة، ولكنه طلع شايف أعمالي وبقينا أصدقاء وأصحاب، وقلت له الناس منقسمين عند عبد الناصر والسادات وإزاي عملت الشخصيتين من نوع من التأييد والإيجابية”.

جمال سليمان عن غيابه في الأعمال الدرامية المصرية: ظروف الإنتاج صعبة

وتابع سليمان:” فقال لي عشان الاثنين كملوا بعض وعبد الناصر أول مصري يحكم مصر من مئات السنين ومش مختلفين عن بعض زي ما يتخيلهم الناس وما عمله عبد الناصر كمله السادات من عملية تحرير الأرض”.

وأضاف سليمان:” وأنا قاعد بصراحة كان فيه تماهي هائل بين زكي وعبد الحليم، ورأيي أحمد زكي من الناحية النفسية سيرته تشبه سيرة عبد الحليم نفس الخلفية الاجتماعية والاثنين لديهم مرض قاتل، وهو ممثل غير تقني ولكن أحاسيسه رائعة وهو أثر عليه واستنفزه”.

واختتم جمال سليمان:” ورأيي عبد الحليم مش أعظم صوت ولكن أعظم إحساس، وكأنه كان يؤدي نفسه وكأنهم بيدافعوا عن بعض في الفيلم وامتزجوا بطريقة رهيبة، وهذا هو المهم في تجسيد الشخصية وإيصالها لي، كل الأعمال العالمية بها سيرة ذاتية مطربين أو سياسيين كلها تتحدث عن روح الشخصية والأهم العصر الذي عاشه هذه الشخصية”.

تابع مواقعنا