الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضربه بالبوكس.. أحمد الفيشاوي يطرح بوستر نمبر 2 بشكل ساخر (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 26/سبتمبر/2020 - 11:42 ص

يستعد الفنان أحمد الفيشاوي، لطرح أغنية جديدة بعنوان “نمبر 2″، من إخراجه، وانتهى من تسجيلها مؤخرًا، على أن يتم البدء في تصويره الفترة المقبلة.

ونشر برنامج ”ET بالعربي” البوستر الدعائي الأول لأغنية “نمبر 2″ التي يسخر بها الفنان أحمد الفيشاوي من محمد رمضان،  حيث ظهر الأول على البوستر وهو يضرب الثاني بـ”البوكس” في وجهه مما يؤدي إلى سقوطه على الأرض.

بوستر أغنية نمبر 2

وفي وقت سابق، قال أحمد الفيشاوي إن أغنية “نمبر 2” تعتبر إسقاطًا واضحًا على أغنية “نمبر 1” لمحمد رمضان وتريقة عليه بنسبة 100% وقال إن الأغنية كلماتها جريئة، وقال الفيشاوي أن فكرة الرد الكوميدي بأغاني الراب موجودة منذ السبعينات وليست جديدة، وأضاف الفيشاوي أنه بعد “نمبر 2” سوف يطرح أغنيتان بعدها وبعد ذلك سيطرح ألبوم غنائي، “نمبر 2” من كلمات “T” وألحان وزة.

وانتهى الفيشاوي مؤخرًا، من تصوير فيلمه الجديد “30 مارس”، الذي تشاركه بطولته الفنانة دينا الشربيني،

كما عرض للفيشاوي، فيلم “الحارث”، على منصة “شاهد.Vip”، والذي دارت أحداثه الفيلم في إطار تشويقي مثير، ويعد هذا الفيلم التجربة الإخراجية الطويلة الأولى للمخرج محمد نادر جلال بعد إخراجه وحدات من فيلم “طلق صناعي” مع المخرج خالد دياب و”طايع” مع المخرج عمرو سلامة.

الفيلم من إنتاج شركة سكوب للإنتاج الفني والسينمائي، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين مثل أحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، وأسماء جلال، وعلي الطيب، وعمرو عبد الجليل، وباسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، ومحمود الليثي، ورشدي الشامي، ونهى عابدين، وشريف البرداويلي، وعارفة عبد الرسول.

أحمد الفيشاوي: أغنيتي “نمبر 2” تريقة على محمد رمضان بنسبة 100%

محمد رمضان: “أتمنى التوفيق للفيشاوي ويفضل نمبر 2” (فيديو)

تابع مواقعنا