الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسنت نور الدين تعلق على ارتباط معز مسعود وحلا شيحة

القاهرة 24
فن
السبت 26/سبتمبر/2020 - 06:34 م

علقت المرشدة السياحية واليوتيوبر، بسنت نور الدين، على صورها المتداولة، على خبر أنباء ارتباط زوجها السابق الداعية معز مسعود والفنانة حلا شيحة.

وكتبت بسنت نور الدين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “كلنا كبشر طبيعيين لما بنمر بتجربة صعبة.. بيتاخد كثير من روحنا وعمرنا لغاية لما بنعرف نتجاوزها.. ولما بنفتكرها.. غصب عننا بيصحى فينا جزء من الألم”.

وتابعت: “من الأذى الشديد أن اللي حواليك يتعاملوا معاك كإنك شيء مش إنسان.. يستخدموا صورتك ويخوضوا فى حياتك الشخصية علشان أنت شخصية مشهورة.. وكأن المشهور مش إنسان من روح ودم وإحساس”.

وأضافت :” افتح السوشال ميديا ألاقي حياتي مشاع.. صورتي ضمن مجموعة صور فيها غزل وضحك بسبب قدر ربنا “سبحانه وتعالى” كتبه عليا إني أمر بيه، وخلاص القدر عدى وانتهى من حياتي “.

واختتمت :” أنا مش حلوى مغطاة وغيري مش حلوى مكشوفة.. وماحدش فينا مُجرد صورة برقم بيتعد تبع حد..أنا أختك وهي قد تكون بنتك..الكلام ده مؤذي لينا و لأهلنا..بلاش حُب الشير و اللايك يطغى على انسانيتنا.. و دعوا الخلق للخالق.. دا “إماطة الأذى عن الطريق صدقة “.. فما بالكم (بإماطة الأذى عن مشاعر الناس)”.

وكانت بسنت ومسعود أعلنا انفصالهما في مارس 2018 بعد 6 أشهر من الزواج، وبعدها أعلن زواجه من الممثلة شيري عادل.

وسبق، علم “القاهرة 24” حقيقة الأمر بالتفاصيل من مصادره الخاصة، في حقيقة ارتباط معز مسعود وحلا شيحة، حيث بدأ الأمر في جلسة بالساحل الشمالي أثناء الإجازة الصيفية، جمعت الفنانة حلا شيحة بالداعية معز مسعود بحضور المنتج محمد حفظي تبادلوا خلالها الأحاديث عن الوسط الفني، فتطرقت حلا لسؤال معز عن سبب عدم إنتاجه الأعمال مرة أخرى، واتفقا في نهاية الجلسة على إنتاج فيلم ومسلسل جديدين لها، مع شركة “mbc” ومنصة “شاهد” الإلكترونية.

فيلم ومسلسل و20 مليون.. مهر معز مسعود لحلا شيحة (تفاصيل)

تابع مواقعنا