الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاده نجله: “كل سنة وأنت نجم النجوم” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 10:50 ص

حرص الفنان مصطفى قمر على تهنئة نجله تيام قمر، بمناسبة عيد ميلاده الـ24، متمنيا له دوام النجاح والتوفيق.

نشر مصطفى قمر، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلب بابا يا تيمو، يا بسمة حياتى، ربنا يحميك يا حبيبى، وينجحك دايما، وتبقى وتفضل نجم النجوم، أنت مش بس ابنى، انت صاحبى واخويا وبهجة عمرى”.

 

View this post on Instagram

 

كل سنة وانت طيب ياحبيب قلب بابا ياتيمو يابسمة حياتي ربنا يحميك ياحبيبي وينجحك دايما وتبقي وتفضل نجم النجوم ????انت مش بس ابني انت صاحبي واخويا وبهجة عمري happy birthday timo?????????????????

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar) on Sep 28, 2020 at 6:30pm PDT

على صعيد آخر، طرح مصطفى قمر مؤخرًا ألبوم “لمن يهمه الأمر 2″، الذي تعاون فيه مع الشاعر الراحل سامح العجمي، ورضا زايد، وتضم العديد من الأغاني منها: “هاغنيلك، عودك، مصافر، حنونة، دقي عودك، عجوز في المدينة، حبك على جبيني، سوسنة”، وهو يعد الجزء الثاني من ألبوم “لمن يهمه الأمر” الذي طرحه في فترة التسعينيات.

تيام مصطفى قمر يجسد شخصية “الواد الرخم” في حريم كريم 2

يذكر أن شارك الفنان تيام مصطفى قمر، خلال السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل “خيانة عهد”،  الذي شارك في بطولته كل من النجمة يسرا، أبرزهم الذين تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية: حلا شيحة، خالد أنور، هنادي مهنى، جومانا مراد، محمد رياض، صبري فواز، تأليف أمين جمال، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع مواقعنا