الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهاء سلطان يُنذر نصر محروس لإعادة تسجيل أغاني “سيجارة”

القاهرة 24
فن
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 09:35 م

كشف يوسف إبراهيم، محامي الفنان بهاء سلطان، تفاصيل جديدة بشأن قضيته مع المنتج نصر محروس، تلك القضية التي شغلت الرأي العام على مدار السنوات الماضية، ثم تجددت مرة أخرى بعد إصدار قرار من المحكمة الاقتصادية بإنهاء النزاع بين الطرفين.

وقال إبراهيم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه تم إنذار المنتج نصر محروس، قبل أربعة أيام من الآن، بتجهير استوديو ومعدات لبهاء سلطان للبدء في إعادة تسجيل الأربع أغنيات الخاصة بألبوم “سيجارة”، التي تم تسجيلها من قبل، ولكن حدث بعض المشكلات التقنية في الصوت، مشيرًا إلى أن المدة المتروكة لنصر محروس تبدأ من 1 أكتوبر وحتى 30 من ذات الشهر، وإذا لم يحضر المذكور أعلاه يكون غير ملتزم بقرار المحكمة، بينما بهاء سلطان يكون حرًّا وغير ملزم بتنفيذ أي شيء بعد ذلك.

وسبق أن كشف المطرب بهاء سلطان عن تطورات الأزمة التي جمعته بالمنتج نصر محروس صاحب شركة “فري ميوزك” للإنتاج الغنائي، والتي اشتعلت بعدما أعن بهاء عن فسخ العقد الذي جمعهما، وعلى الجانب الآخر نفى نصر محروس الأمر.

وأعلن بهاء عبر حسابه بـ”فيس بوك” أن المنتج نصر محروس يحاول جاهدًا أن يجبر بهاء على غلق حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بل ويتقدم ببلاغات يدوية ضده إلى إدارة الـ”فيس بوك”.

وكتب بهاء في منشور عبر حسابه: “محاولات مستمرة من جانب شركة فري ميوزك (نصر محروس) لغلق صفحتي الرسمية على الفيسبوك”.

وأضاف: “مما اضطر فريق العمل لدي بمسح جميع الفيديوهات التي أشارك بها جمهوري، بسبب بلاغات يدوية تقدمها الشركة لفريق عمل الفيسبوك، لكل مقطع فيديو يحمل صوتي مما جعل الصفحة مُعرضة لخطر الحذف”.

“بلاغات يدوية”.. تطور مشكلة بهاء سلطان ونصر محروس

مدير أعمال بهاء سلطان ردًّا على نصر محروس: “هنتأكد من حكم المحكمة”

تابع مواقعنا