الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قررت خطف أي طفلة ترتدي ذهبًا.. المتهم بقتل “أبرار” في كفر الشيخ يعترف بجريمته

القاهرة 24
محافظات
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 05:03 م

اعترف المتهم بقتل الطفلة “أبرار” بقرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية حول اتهامه بخطف الطفلة وقتلها وطلب فدية مالية من والدها.

حيث أوضح المتهم “محمد.ر.ك”، 23 سنة، صاحب محل زيوت، أنه رأى الطفلة تسير أمام المحل الذي يمتلكه، وخطفها في المحل، حتي يتمكن من سرقتها وطلب فدية لأن ظروفه المالية صعبة، ولما صرخت كتم نفسها وخبط رأسها في الحائط لتصمت وأنه لم يقصد قتلها.

حاول التحرش بها.. امن كفر الشيخ يكشف لغز العثور على طفلة مقتولة عقب طلب فدية من أهلها

وتابع المتهم في اعترافاته، أنه كان يعلم أن والد الطفلة مقتدر وصاحب مال ومشهور بذلك في القرية، ونظرًا لمروره بضائقة مالية كانت نيته خطف أي فتاة ترتدي أي قرط ذهبي، فرأي أمامه الطفلة أبرار فقرر خطفها إلى محل زيوت السيارات الذي يمتلكه بغرض طلب فدية من والدها، مقابل إطلاق صراحها.

وأضاف المتهم، أنه عقب خطف الطفلة في المحل، أطلقت صرخات بهدف الاستغاثة، فكتم أنفاسها ورطم رأسها في الحائط في محاولة لإسكاتها، لكنها ماتت، ولم يجد أمامه أي وسيلة أخرى سوى التخلص من جثتها فقرر وضعها في جوال وإلقائها في مصرف بالقرب من القرية.

أهالي قرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم، بمحافظة كفر الشيخ، على جثمان طفلة تبلغ من العمر قرابة التسع سنوات، مقتولة وموجودة داخل شوال بترعة القرية، بعد ساعات من اختفائها وإبلاغ والدها من قبل الخاطفين برغبتهم بدفع مبلغ مالي على نظير الدية.

تلقى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطا، مدير مباحث المحافظة، إخطار من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بالعثور على طفلة مقتولة وملقاة بترعة قرية دمرو التابعة لدائرة المركز.

علي الفور انتقل الرائد محمد عبد العزيز رئيس مباحث المركز وتبين أن الجثة للطفلة المبلغ عن اختفائها أمس، وسبق وأن قام والدها بالإبلاغ باتصال أحد الأشخاص به يبلغه أن نجلته قد تم خطفها وأن عليه دفع مبلغ قدره 100 ألف جنيه علي سبيل الفدية لحياة نجلته.

لتكتشف المباحث بعد ذلك الجاني وتلقي القبض عليه، ليتم عرضه علي النيابة العامة، التى تقرر حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا