السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تحتفل بذكرى أكتوبر: “درس يفتخر به كل جيل” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 12:31 م

حرصت الفنانة رانيا يوسف، على الاحتفال بذكرى الـ47 لانتصارات 6 أكتوبر، التي توافق اليوم الثلاثاء، وأظهرت حبها لوطنها برفع العلم المصري في صورة له، ونالت إعجاب الجمهور.

ونشرت رانيا يوسف، صورة لها وهي في يدها علم مصر، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: “تأتي ذكري أكتوبر ورفع العلم المصري علي أرض سيناء وعبور القناه، درس يفتخر به كل جيل، علم مصر سيظل مرفوعا دائما بقوتنا واتحادنا ضد أي عدو، ‏لنا وطنٌ بأَنفسِنا نَقيه وبالدُّنيا العريضة ِنَفتديه”.

 

View this post on Instagram

 

تأتي ذكري أكتوبر ورفع العلم المصري علي أرض سيناء وعبور القناه درس نفتخر به كل جيل، علم مصر سيظل مرفوعا دائما بقوتنا واتحادنا ضد اي عدو. ‏لنا وطنٌ بأَنفسِنا نَقيه وبالدُّنيا العريضة ِنَفتديه ‎

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Oct 6, 2020 at 2:09am PDT

كما دعمت راينا يوسف مؤخرًا لاعبة التنس ميار شريف بعد خسارتها في الدور التمهيدي من بطولة “رولان جاروس”، حيث نشرت رانيا صورة للاعبة ميار، عبر حسابها الشخصي على موقع التغرديات القصيرة “تويتر”، وعلقت عليه قائلةً: “ميار شريف نموذج للست المصرية المشرفين دائمًا، فخورين بيكي”، مع تفعيل هاشتاج ميار شريف.

وفي وقت سابق، كشفت رانيا يوسف عن شروطها لتقديم عروض مسرحية، بعد تألقها في السينما والدراما، خلال السنين الماضية، وقالت رانيا في لقائها مع برنامج “Et بالعربي”: “قليل لما بسهر في عزومة أو في حفل، بحب أروح بيتي اتفرج على فيلم اسهر مع بناتي، بحب حياتي عايزة حياتي، ممكن يبقى عرض استعراضي في رقص وغناء، أو شو مصروف عليه كويس في إبهار”.

رانيا يوسف بـ”جامب سوت”.. وروجينا: “إيه القمر دا يا عمري” (صورة)

تابع مواقعنا