الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالتزامن مع احتفالات أكتوبر.. سماح أنور تدعم مريضات سرطان الثدي (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 05:03 م

زارت اليوم الثلاثاء، الفنانة سماح أنور مستشفى الثدي التابع للمعهد القومي للأورام، وذلك في إطار الاحتفال بشهر أكتوبر الوردي لتقديم المساندة النفسية ودعم مريضات سرطان الثدي والتوعية بأهمية الكشف المبكر وقامت بعمل جولة تفقدية داخل المستشفى.

وأشادت الفنانة بمستوى الخدمات الطبية المقدمة والتعامل الإنساني الراقي من قبل الأطباء وفريق التمريض، وقالت إن أجمل مايميز هذا الصرح الطبي القومي هو أن الجميع يعمل من قلبه، مضيفًا بأنها أول مرة تزور مستشفى الثدى التابع للمعهد القومي للأورام.

وأكدت سماح أنور أنها ستكرر الزيارة مرات ومرات وأن المستشفى نموذج مشرف للمستشفيات الحكومية، ودعت كل محبي الخير لدعم المعهد القومي للأورام للقضاء على مرض السرطان اللعين، كما دعت كل سيدات مصر في كل المحافظات لإجراء الكشف المبكر والاهتمام بصحتهن.

وسبق،كشفت سماح أنور، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، حقيقة تعاقدها على مسلسل “للنساء فقط”، من تأليف فتحي الجندي وإخراج أحمد خالد أمين، قائلة أنها لم تتعاقد بعد على انضمامها للمسلسل، وما زالت في مرحلة قراءة السيناريو بعد.

وأضافت أنها متحمسة جدًا للعمل، وأبدت إعجابها بالفكرة، ولكن لم تحسم أمرها بعد على الموافقة النهائية، فهي تحتاج لبضعة أيام كي تبدي رأيها النهائي، بعد اكتمالها لقراءة السيناريو.

سماح أنور: لم أحسم موقفي من الانضمام لمسلسل “للنساء فقط”

سماح أنور تعلق على سبب غيابها عن التمثيل: “أنا مش عارفة ليه مش بشتغل؟” (فيديو)

تابع مواقعنا