الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يعود لاستئناف تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري فى الدوري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 01:56 م

يعود اليوم الأربعاء، الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بقيادة أحمد سامي، لاستئناف تدريباته اليومية على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، ضمن فعاليات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب المدير الفنى من لاعبيه سرعه إغلاق صفحة مباراة الزمالك الأخيرة فى بطولة كأس مصر والتى خسرها “الموج الأزرق” بنتيجة 2/1 بعد وقت إضافى.

وسيعقد سامي جلسة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مواجهة الزمالك فضلا عن بعض الجمل التكتيكية التى سيعتمد عليها خلال مواجهة ديربي الإسكندرية المقبلة.

ويواصل أحمد سامي، مشاهدة مباريات الاتحاد الأخيرة فى الدوري من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في منافسه قبل وضع خطة عبور المباراة وتأمين المركز الخامس بشكل نهائي من إنبي أقرب منافسيه.

وقد أبدى أحمد سامي المدير الفني للموج الأزرق ارتياحه الكبير بعد المستوى الفنى والبدني الذي ظهر عليه اللاعبون خلال مواجهة الزمالك الأخيرة رغم ضغط المباريات المتتالية والتى لم تمنح اللاعبين فرصة مناسبة للراحة.

وأكد مدرب سموحة أنه سعيد بتطور العمل الجماعى بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، خصوصًا وأنه يسعى منذ توليه تدريب سموحة إلى وضع بصمة الجماعية على أداء اللاعبين الذى كان يفتقده منذ فترة طويلة.

واختتم سامي كلامه موجهًا الشكر إلى فرج عامر رئيس النادي بسبب الدعم الدائم له ولجهازه المعاون واللاعبين.

تعرف على تفاصيل انتقال أطهر الطاهر إلى سموحة (خاص)

تابع مواقعنا