الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب بيراميدز يتحدث عن الانتصار القاتل لفريقه على نادي مصر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 07:51 م

عبر الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، عن سعادته بالفوز الصعب على نادي مصر بهدف دون مقابل في الجولة 32 من الدوري الممتاز، موضحًا أن المباراة كانت صعبة للغاية وبيراميدز أضاع العديد من الفرص السهلة كانت كفيلة بالخروج بنتيجة كبيرة.

وأضاف تشاتشيتش أنه لا توجد مباراة سهلة في الدوري رغم هبوط نادي مصر للقسم الثاني، وبيراميدز أضاع عدد ضخم من الفرص، وفي الشوط الثاني كان الفريق أمام المنافس دائما، وسعيد للغاية لأنه حقق الفوز السادس على التوالي ومواصلة مطاردة المركز الثاني.

المدرب وجه التهنئة للاعبيه على الأداء ويهنيء نادي مصر على الأداء وحزين لهبوطهم لدوري الدرجة الثانية، متمنيًا لهم التوفيق مستقبلا لأنهم فريق جيد للغاية.

وأشار إلى أن بيراميدز يلعب دائما على الفوز والثلاث نقاط وأمام الفريق مباراتين في الدوري والزمالك 3 لقاءات، وهناك رغبة في الفوز ومواصلة التقدم.

ولفت إلى أن غياب تراوري وكانون صعب لوجودهما مع منتخبي بلادهما ولكن عليه التعامل مع المواجهة، ومن الجيد عدم سفر جون أنطوي لأنه لاعب مهم للغاية ومفيد للفريق ومهاجم جيد.

ووجه المدرب التهنئة لإسلام عيسى الذي عاد بعد غياب طويل عن الملعب وشارك لوقت قصير أمام نادي مصر وكان مؤثرا بتمرير كرة الهدف القاتل وكان مفيدا للغاية، موضحًا أنه يتمنى التوفيق في اللقاءات المقبلة وأن يواصل الانتصارات لحصد المركز الثاني.

 

الإسماعيلي يكشف حقيقة رحيل نجميه للأهلي وبيراميدز

تابع مواقعنا