الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلفا “اللوكاندة” كيمز وعبدالوهاب في كواليس العرض الأول

القاهرة 24
فن
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 03:33 ص

حرص مؤلفي مسرحية “اللوكاندة” كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب التواجد مع الأبطال في عرض الافتتاح المقام على مسرح الريحاني بوسط البلد، وقالوا ” مسرحية اللوكاندة تم كتابتها بنظام جديد و هو السيت كوم المسرحي بمعني شخصيات ومكان ثابت وهو اللوكاندة وتناقش كل يوم فكرة جديدة” وأضافوا “لأول مرة نعتمد على ورشة كتابة نقوم بتدريبها والأشراف عليها وبعد عرض المسرحية سيتم عرضها بالتوازي على قناة dmc للجمهور” وأكدوا ” المسرحية ثاني تعاون مع الاستاذ أشرف عبد الباقي وأن شاء الله لن يكون الأخير وهو دائما داعم لنا في أعمالنا بداية من أول تعاون بينا في مسرح مصر وصباحية مباركة”.

مسرحية “اللوكاندة” تعرض يوم الخميس والجمعة والسبت على مسرح الريحاني بوسط البلد وهي بطولة أشرف عبد الباقي و حمدي المرغني و ويزو و ابرام ودياب مجموعه من الشباب الجدد الذين شاركوا في مسرحية جريمة في المعادي.

يعرض الأن لأحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز فيلم “الخطة العايمة” في دور العرض السينمائي أول فيلم روائي طويل من تأليفهم، تدور أحداث فيلم الخطة العايمة حول مديربنك يبدأ في تكوين تشكيل عصابي لسرقة البنك الذي يعمل به وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي. الفيلم من إخراج معتز التوني وبطولة علي ربيع، محمد عبد الرحمن “توتة”، غادة عادل، عمرو عبد الجليل. كما يعرض لهم مسرحية صباحية مباركة على مسرح جراند نايل تاورز بطولة على ربيع ومحمد أسامه أوس أوس.

بعد غياب 14 عامًا.. عودة عزت العلايلي إلى المسرح بمسرحية ” أهلًا يا بكوات”

عرض مسرحية “محل اللعب” بالهناجر حتى 20 أكتوبر

تابع مواقعنا