الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غياب 14 عامًا.. عودة عزت العلايلي إلى المسرح بمسرحية ” أهلًا يا بكوات”

القاهرة 24
فن
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 10:20 م

كشف الفنان عزت العلايلي، تواصله مع وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، لمناقشة إعادة عرض مسرحية “أهلًا يا بكوات” من جديد على المسرح، مؤكدًا بأنها وافقت وجارٍ التحضير للعمل خلال الفترة المقبلة.

وقال عزت العلايلي أثناء استضافته في برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي على راديو نجوم إف أم،: “طرحت تساؤل أين المسرح على وزيرة الثقافة د. إيناس عبد الدايم، وجلسنا جلسة طويلة لمناقشة إعادة المسرح وإعادة تقديم المسرحيات العالمية والحديثة وأبرزها مسرحية ” أهلًا يا بكوات” التي يتم التحضير لها لإعادة عرضها مرة أخرى على المسرح”.

وتابع: “ولا ننكر أن هناك نشاطات مسرحية في محافظات مصر جميعها، وإن شاء الله تكلل مباحثاتنا بنجاح ونشوف عروض قريب جدًا، وأنا أتذكر كويس جدًا أثناء عرض أهلًا يا بكوات، كانت بتجيلي طلبات من جميع البلدان العربية لحجز تذاكر”.

وسبق أن كشفت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة، أن الدورة السادسة والثلاثين التي ستقام في الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر المقبل ستحمل اسم الفنان الكبير عزت العلايلي تقديرًا لمشواره وتاريخه الفني الثري، ومن جانبه أعرب الفنان عزت العلايلي عن سعادته بهذا القرار مؤكدًا أنه بمثابة تكريم له، كما توجه بالشكر لإدارة المهرجان العريق على هذا الاختيار، بالإضافة إلى أنه يحمل ذكريات جميلة مع هذا المهرجان، كان آخرها توليه رئاسة مسابقة نور الشريف للفيلم العربي.

ماذا قالت أم كلثوم لعزت العلايلي كي ترفع من معنوياته؟

“عمل معدًا ببرامج التلفزيون”.. أبرز محطات الفنان عزت العلايلي في ذكرى ميلاده (فيديو)

تابع مواقعنا