الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة عاجلة لأهالي البراجيل لبحث مصير أسرة “عنتيل الجيزة”

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 01:40 م

“قريتنا سمعتها كويس، متوقعناش المصيبة دى ابدًا”.. بتلك الجملة عبر عدد من أهالي قرية البراجيل عن غضبهم واستيائهم من قيام جزار بالقرية ويدعي “ع.ص”، بتصوير السيدات وإبتزازهن من أجل إقامة علاقة غير شرعية معهن أو الحصول على مبالغ مالية مقابل السكوت وعدم فضحهن.

قصة السيدة التي أسقطت “عنتيل الجيزة” بعد سنوات من الرذيلة (صور)

يقول أحد أهالي القرية، إن الغضب سيطر على الجميع بعد الواقعة، لدرجة أن هناك مقترحًا بعقد جلسة لاتخاذ قرار حول رد الفعل المتوقع تجاه المتهم وأسرته بعد انتشار تلك الفضيحة بالقرية، خاصةً أن قرية البراجيل معروفة بسمعتها الطيبة وسمعة أهلها الحسنة.

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

وأضاف أحد جيران العنتيل ويدعي “محمد.ع”، أن المتداول فى القرية أنه تم طرد العنتيل من مجزر اللحوم الذى يتعامل معه، بعدما بدأ الناس في القرية يتحدثون عنه، وعن استدراجه للسيدات وابتزازه لهن، كما أن الحكاية أصبحت حديث الجميع فى القرية كبارًا أو صغارًا.

بعد انتشار فيديوهات جنسية لهن.. تطليق 5 من عشيقات عنتيل الجيزة

وكشف جار المتهم الشهير بـ”عنتيل الجيزة”، الخطة التي كانت السبب في سقوط المتهم في قبضة الٱمن، ونهاية مسلسل الرذيلة والابتزاز الذي اتبعه المتهم على مدار أكثر من 4 سنوات.

وأشار إلى أن المتهم أحضر رقم هاتف ضحيته الأخيرة، وقام بالاتصال بها هاتفيًا وعمل على مضايقتها أكثر من مرة، فكان هدفه من تلك المحاولات هو إخضاعها لتكون من ضمن الضحايا، فكان يطلب منها مقابلتها بمفردها وممارسة الرذيلة معها.

وأضاف: “لكن في بعض الأحيان، تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، بمجرد ضغط العنتيل على تلك السيدة، لم تخضع له مطلقا، فقامت بإبلاغ زوجها ووالد زوجها بما يحدث معها”.

شقيقته تصورهن عاريات.. أهالي البراجيل يكشفون حيلة “عنتيل الجيزة” لإجبار السيدات على معاشرته (صور)

وعقب إبلاغها لهما، طلبوا منها استدراجه وموافقته على طلباته حتى يسقط في قبضتهما، وبالفعل ظلت تلك السيدة تستجيب للمتهم، وعندما طلب منها أن تقابله بمفردها، وافقت، واتفقت معه أن يكون مكان المقابلة في إحدى الشقق التي يمتلكها زوجها.

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

وكان الفخ جاهزا لإسقاط العنتيل، زوج السيدة ووالد زوجها وأقاربهم موجودين بداخل تلك الشقة، وفي انتظار وصول العشيق، وبمجرد دخوله الشقة قاموا بالإمساك به، بعد تسجيل كافة مكالماته مع السيدة، وتصويره أثناء الدخول، واعتدوا عليه بالضرب المبرح وقاموا بتسليمه لرجال المباحث.

وقررت جهات التحقيق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمتي تصوير مقاطع إباحية وممارسة الرذيلة، وحتى الآن لم يتقدم أي من زوج السيدات اللاتي ظهرن في المقاطع الجنسية بدعوى زنا ضد المتهم أو زوجاتهن، وتحفظت جهات التحقيق على الهاتف المحمول وفيديوهات إباحية للمتهم وعشيقاته.

“بتكلم مراتي ليه؟”.. تهديد يكتب نهاية “عنتيل الجيزة” بعد معاشرة 13 سيدة

تابع مواقعنا