الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راعي كنيسة يشهد افتتاح مسجد أم رياض الحديثي في قنا

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 04:10 م

افتتح الشيخ محمد الطراوي، وكيل وزارة الأوقاف في قنا، مسجد أم رياض الحديثي، بنجع العرب والنجاجرة بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمالي محافظة قنا، بالجهود الذاتية ودعم سعودي، وبحضور محمود ثابت خلف الله رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف واللواء خالد خلف الله نائب مجلس النواب والشيخ ياسر مدير إدارة الأوقاف بالوقف والقمص فليبس راعي كنيسة المراشدة.

وألقى وكيل وزارة الأوقاف خطبة الجمعة وتحدث فيها عن انتصارات أكتوبر المجيدة، وحق الشهيد والوفاء، مقدمًا التهنئة للجميع، وداعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه.

وأشاد الطراوي، بالجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية في تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين في إقامة الشعائر الدينية والاستفادة من خدمات التوعية والتثقيف الديني التي تقدمها المساجد.

شاهد.. فرحة سيدات قرية مفتي الجمهورية بافتتاح مسجد التقوى بالبحيرة (صور وفيديو)

وقال سامح عبد الرحيم سالم، منسق حفل الافتتاح لـ”القاهرة 24″، إن المسجد بُني على أرض ملك سعيد محمد مصطفى، على مساحة قيراط ونصف، وبتكلفة وصلت لمليون ونصف، بالجهود الذاتية لأهالي القرية وبدعم سعودي من الشيخ عبد الله بن جلية، وأبناء السيدة أم رياض، لافتا إلى أن المسجد يضم مصلى للرجال يتسع لـ300 مصلٍّ، ومصلى سيدات يتسع لـ50 سيدة.

تابع مواقعنا