الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تعمد خالد سرحان السخرية من أحمد فهمي بعد مشاجرته مع شيكابالا؟ (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 10/أكتوبر/2020 - 07:45 م

علق الفنان خالد سرحان على المشادة التي وقعت مساء أمس الجمعة بين كل من الفنان أحمد فهمي وبين لاعب كرة القدم محمود عبد الرزاق الشهير بـ”شيكابالا”، وذلك في حفل زفاف شريف منير عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق.

وكتب خالد سرحان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “شيكابالا لاعب كبير وعاقل وأنا بحبه على المستوى الشخصي.. وأحمد فهمي من أقرب الفنانين لقلبي سواء كا مغني أو كا ممثل.. ماتخلوش الشيطان يدخل بينكم يا جماعة واستهدوا بالله كدا”.

تعليق خالد سرحان
تعليق خالد سرحان

ولكن تعرض خالد سرحان لسخرية كبيرة من الجمهور بعدما وضع صورة المطرب أحمد فهمي بدلًا من الممثل أحمد فهمي صاحب المشاجرة، وجاء تعليق الفنان زكي عبد الحليم قائلًا :” مش ده يا خالد مش أحمد فهمي ده “، وعلق آخر :”جه يكحلها عماها”.

وفي سياق متصل، علم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، نفاصيل الخلاف بين فهمي وشيكابالا بأنه لم يكن وليد يوم الجمعه، منها استفزاز شيكابالا لجمهور نادي الأهلي، وقيامه بحركات خارجة في بطولة السوبر المصري الأخيرة بعد فوز الزمالك، أما فهمي فمن المعروف انتمائه الشديد للنادي الأهلي، لذلك نشب بينهما خلاف.

وأضاف المصدر، موضحًا أنه في بداية حفل الزفاف، التقى فهمي بمصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء الأسبق، والذي طلب منه التوجه لشيكابالا لتصفية تلك الخلافات، حيث أنه متواجد في الحفل أيضًا وأنها فرصة جيدة جمعتهما، فلبى فهمي نداء العماري.

واختتم المصدر حديثه عن الشجار قائلًا، التفت أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك وحازم إمام عضو اتحاد الكرة الأسبق للشجار، ليتوجوا بسرعة لمكانه محاولين فضه مع العماري، ويصطحب حازم إمام الفنان فهمي بعيدًا عن مكان الشجار  في محاولة لتهدأته.

أحمد فهمي لشيكابالا بعد شجارهما: “قدامي تحترم نفسك” (صورة)

تابع مواقعنا