السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صعود زعيم الفلاحين ورباعية فاركو وسداسية دكرنس أبرز نتائج الجولة الأخيرة بالممتاز ب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 05:42 م

في يوم صعود غزل المحلة “زعيم الفلاحين” إلى الدوري الممتاز، نجح فريق فاركو في الفوز على البلدية وركلة إلى دوري الدرجة الثالثة، وحقق فريق دكرنس خماسية نظيفة، وخسر فريق دمنهور بأربعة أهداف.. لنتعرف معًا على نتائج الجولة الأخيرة عن المجموع الثالثة “بحري”.

الأولمبي وغزل المحلة

حقق غزل المحلة الفوز على نظيره الأولمبي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجل للأولمبي كريسبو، وسجل للغزل أحمد سامي ومحمود صلاح.

بلدية المحلة وفاركو

نجح فريق فاركو في الفوز على نظيره فريق بلدية المحلة، برباعية نظيفة، حفظت المركز الثاني للضيوف، وأودت بصاحب الأرض إلى دوري الدرجة الثالثة.

وسجل أهداف فاركو كل من، أحمد سعيد، وعلي بهيج، ومحمود عبدالله، وأحمد سين. بيلا ودكرنس.

وختامها مسك لمصطفى عبده المدير الفني لفريق دكرنس، الذي أكرم مضيفة فريق بيلا، بسداسية نظيفة، في أخر جولات الممتاز ب، وسجل أهداف اللقاء كل من، باترك ادو (هدفين)، أبراهيم سليمان (هدفين)، أحمد جمعة، محمد شوقي.

مالية كفر الزيات والحمام

رضى الفريقان بالتعادل الإيجابي فيما بنيهما، واقتسما 4 أهداف، لكل منهما هدفين، في المباراة التي شهدها ملعب فريق مالية كفر الزيات.

وسجل أهداف اللقاء كل من سعد البصيلي وأحمد زيزو لصالح فريق المالية، ومحمود أبوجودة (هدفين) لصالح فريق الحمام.

الرجاء والمنصورة

سقط المنصورة أمام نظيره الرجاء، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب الرجاء بمدينة مرسى مطروح، وسجل أهداف المباراة كل من، وائل فراج، وطارق سليمان لصالح فريق الرجاء، وهاني مصطفى لصالح فريق المنصورة.

أبوقير للأسمدة ودمنهور

دك فريق أبوقير الأسمدة على ملعبة نظيره وضيفه فريق دمنهور، برباعية مقابل هدفين، في أخر مباريات المجموعة الثالثة “بحري” بدوري الممتاز ب، وسجل أهداف المباراة كل من علاء السيد (هدفين)، كارفالا، وزيدان أسماعيل (في مرماه) لصالح فريق أبوقير، فيما سجل لفريق دمنهور كل من أحمد العوضي وأحمد متعب.

رسميًا.. غزل المحلة يصعد للدوري الممتاز

تابع مواقعنا