الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن كفر الشيخ يلقي القبض على المتهم بإشعال النيران في زوجته

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 04:56 م

نحجت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، في إلقاء القبض على زوج لاتهامه بإشعال النيران في زوجته بسبب خلافات بينهما، ما أسفر عن إصاباتها بحروق بنسبة 50% بمختلف أنحاء جسدها.

وأنكر المتهم ارتكابه الواقعة، ليتتم تحرير محضر بالحادث برقم 4708 لسنة 2020 إداري مركز بيلا، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز بيلا، بوصول “إ. ا. م. أ”، 34 عامًا، معلمة، ومقيمة قرية الجرايدة التابعة لدائرة المركز، لمستشفي بيلا المركزي، مصابة بحروق بنسبة 50% بمختلف أنحاء جسدها.

انتقل علي الفور الرائد أحمد قطاطو، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، ومعاونيه، إلى محل البلاغ، وبسؤال الزوجة المصابة، اتهمت زوجها “محمد. ر. ع” 30 سنة، ومقيم بذات العنوان، بسكب البنزين عليها وإشعال النيران في جسدها، على خلفية حدوث مشاجرة بينهما، وجرى نقلها لمستشفي كفر الشيخ العام، لتلقي العلاج اللازم، لخطورة حالتها الصحية.

كانت “إيمان. م. أ”، صاحبة الـ 34 عامًا، والتي تعمل مدرسة بقرية كفر الجرايدة التابعة لمركز بيلا بكفر الشيخ، أكدت أمس، إن زوجها طلب منها العودة من سلطنة عمان، لأنه يمر بوعكة صحية، وعقب وصولها إلي مصر منعها من زيارة أهلها أو الاتصال بهم، ليحضر إلى المنزل عصر يوم الخميس الماضي، طالبًا منها بعض الأموال، وطلب منها الحضور معه لأقرب ماكينة صراف آلي، لتذهب ويتفاجأ بأنه لا يوجد بها مال، ليقوم عند العودة في الطريق بشراء بنزين من إحدى محطات الوقود، حيث سبق وأن هدد أنه سيقوم بإشعال البيت، في حالة عدم الحصول على المال.

وأضافت المعلمة لـ”القاهرة 24” أنه أثناء نزوله من التوك توك، تحدثت مع صاحب التوكتوك قائلة له “خليك معانا لأنه هيولع في الدار” وكذلك استنجدت بصاحب المحل أمام المنزل، ليرفض كلاهما نجدتها، فقام زوجها بإشعال النيران في شقه والدته، “ولادي كانوا في البيت فخوفت ليعمل حاجة فيهم فقالي هموتك هقتلك انتي كمان وقام راشش عليا بنزين فجتلي صدمة وطلعت أجري وكان الكلام ده في الدور الأول وحصلني في الدور الثالث وقام مولع بالولاعة قمت والعة، وهدومي ولعت”.

واستكملت إيمان، أنها عقب اشتعال النيران بها استنجدت بزوجة أخيه التي رأت النيران مشتعلة فيها فأغلقت باب الشقة في وجهها، “لحد ما فتحتلي وقومنا داخلين في البانيو تحت الميه وبعدين طلعت لفتني بملايه وطلعت على الأوضه الثانية قعدوني على السرير، ومكنوش راضيين يودوني المستشفى لأنهم عارفين إن المستشفى هتعمل محضر، وبعدين واحدة جاية تديني الحقنة قالتلهم لا الجروح دي لا ولازم تروح مستشفى، وقعدت أصرخ وأصوت وأنا بعيدة عن أهلي”.

وأكدت المعلمة، أن ولاد الحلال ساعدوها وقاموا بإنزالها، إلا إن أهل زوجها تركوها تحت إلى أن أتوا لها بسيارة، وذهبوا إلى أكثر من طبيب إلى أن انتهى بهم الوضع إلى مستشفى بيلا المركزي، الذي قام بتحويلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتحرر محضر بالواقعة تتهم فيه زوجها بإشعال النيران فيها، ليهرب زوجها بعد ذلك حتى لا يتم القبض عليها.

معلمة بكفر الشيخ تروي لـ”القاهرة 24″ تفاصيل إشعال زوجها النيران بها لعدم وجود أموال معها (فيديو)

تابع مواقعنا