الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 قرارات من النيابة العامة بكفر الشيخ في واقعة إشعال رجل النار بزوجته

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 05:36 م

أصدرت النيابة العامة بمركز بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، 3 قرارات، منذ قليل، بشأن واقعة قيام زوج بإشعال بزوجته بسبب عدم وجود أموال معها، حيث قررت النيابة حبس الزوج 4 أيام، لاتهامه بإشعال النيران في زوجته بسبب خلافات بينهما، ما أسفر عن إصاباتها بحروق بنسبة 50% بمختلف أنحاء جسدها.

وتابع قرار النيابة العامة، تكليف المعمل الجنائي بالانتقال إلي قرية الجرايدة التابعة لدائرة المركز، لإعداد تقرير عن سبب الحريق، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، في الواقعة.

وجاء ثالث قرارات النيابة العامة، مطالبة مباحث مركز شرطة بيلا، بالتحري عن الواقعة وكشف ملابساتها كاملة.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، قد نجحت في إلقاء القبض على زوج، معلمة كفر الشيخ، لاتهامه بإشعال النيران فى زوجته بسبب خلافات بينهما، ما أسفر عن إصاباتها بحروق بنسبة 50% بمختلف أنحاء جسدها.

وأنكر المتهم ارتكابه الواقعة، ليتم تحرير محضر بالحادث برقم 4708 لسنة 2020 إداري مركز بيلا، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز بيلا، بوصول “إ.ا.م.أ”، 34عامًا، معلمة، ومقيمة قرية الجرايدة التابعة لدائرة المركز، لمستشفي بيلا المركزي، مصابة بحروق بنسبة 50% بمختلف أنحاء جسدها.

معلمة بكفر الشيخ تروي لـ”القاهرة 24″ تفاصيل إشعال زوجها النيران بها لعدم وجود أموال معها (فيديو)

تابع مواقعنا