الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جونيس يأمل بمشاركة محمد محمود أمام بيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 03:32 م

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة بقيادة اليوناني تاكيس جونيس تحديد مصير مشاركة محمد محمود صانع ألعاب الفريق في مباراة اليوم أمام بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ15‏في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويشكو اللاعب محمد محمود من بعض الآلام الخفيفة إثر إصابته في مباراة المنتخب الأوليمبي الأخيرة، التي أقيمت أمام تونس أول أمس، ومن المقرر أن يخضع اللاعب إلي اختبار طبي أخير أمس، من أجل حسم مشاركته من عدمها في المباراة، ويأمل الجهاز الفني لحاق اللاعب بالمباراة.

وفي هذا السياق يستعيد فريق وادي دجلة جهود محمود مرعي مدافع الفريق بعد غيابه طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة، وتأتي عودة مرعي مهمة للغاية بالنسبة للجهاز الفني لدجلة، في ظل الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي، وإن كان الثنائي أحمد رمضان بيكهام وخالد رضا ظهرا بمستوي جيد في المباريات الأخيرة.

يستضيف فريق وادي دجلة نظيره بيراميدز اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، في إطار منافسات الجولة الـ 15في بطولة الدوري الممتاز، على استاد بترو سبورت.

يحتل فريق وادي دجلة المركز الـ12 في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 15 نقطة، لعب 14 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوه 16 هدف واستقبلت شباكه 21 هدف.

 

تابع مواقعنا