الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا محمود ياسين تشكر معتمرة أهدت عمرة لروح والدها الراحل (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 01:15 م

وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين الشكر لإحدى المعتمرات التي أجرت عمرة من أجل الفنان الراحل محمود ياسين، والذي وافته المنية أول أمس الأربعاء، وشيعت جنازته ودفن جثمانه أمس الخميس.

ونشرت رانيا محمود ياسين الصورة التي نشرتها المعتمرة وتوضح قيامها بالعمرة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت: “شكرا جزيلا لهذه المتعمرة التي لا أعرفها، وقامت بهذه العمرة أثناء الجنازة والدفن، ربنا يجعله في ميزان حسناتها وحسنات أبي رحمه الله عليه، نسألكم الدعاء”.

وسبق وقالت رانيا محمود ياسين، إن الراحل محمود ياسين لم يكن مصابا بمرض الزهايمر كما تم تداوله، بل كان يتذكر كافة أصدقائه ومحبيه، حتى آخر أيامه، مشددة على أنه كان حريصا على ضبط اللغة العربية وهو يتحدث، وتابعت:”والدي كان يتضايق لما حد يقول تشكيل غلط”. وأضافت رانيا وهي تجهش بالبكاء، خلال اتصال ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، :”الفراق وحش وللأسف أبويا مات”، نافية وجود أي خلاف بين عملاق الفن الراحل، والزعيم عادل إمام، وتابعت :”لا يوجد خلاف بين والدي والزعيم عادل إمام.. والدي قال لي العمل مع الاستاذ عادل بيجيب النجاح”.
رانيا محمود ياسين على الفيس بوك
رانيا محمود ياسين على الفيس بوك

رانيا محمود ياسين: والدي جندي حقيقي وشارك في 73 بأعماله الفنية

“لم يكن مصابا بالزهايمر”.. رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة خلاف الزعيم ووالدها (فيديو)

تابع مواقعنا