الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان يكشف موقفه من رحيل يوفيتش ورأيه في جريزمان

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 02:46 م

كشف زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، موقفه من رحيل الصربي لوكا يوفيتش مهاجم الفريق، وحقيقة عدم تفضيله له في الملكي.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره نادي قادش غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: “‏لاعب مثل جريزمان يلعب بغير مركزه؟ لن أعلق على ما يحدث في الخارج، لدي أشياء كثيرة في ذهني، لذلك أنا آسف لن أجيب”.

وأضاف زيدان عن تصريحات مايورال الأخيرة، أنه يتحدث مع لاعبي الفريق كالمعتاد، لكن الأمر خاص ولن يخبر أحدًا بما يتحدث به مع اللاعبين، وأهم شيء بالنسبة له هو أن يكون صادقًا معهم، وبهذه المجموعة التي امتلكها سيقاتلون معًا، وهذا ما يهمه.

وتابع: “لاعبون مثل رودريجو يستطيعون اللعب بعدة مراكز، هو لاعب للحاضر وللمستقبل، هو يفضّل اللعب على الناحية اليمنى، ويمكنه اللعب كذلك على الجانب الأيسر أو حتى كلاعب وسط، ولكن الشيء المهم هو أن يواصل التطور، وهو يعلم بأنه مهم”.

كيف تحفز يوفيتش بعد أن طلبت منه الرحيل؟ قائلًا: “أنت تقول ذلك، لكن الأمر ليس كما تقول، يوفيتش لاعب لـ ريال مدريد، ولهذا السبب يمكن للجميع إبداء رأيهم، ولكن الأمر ليس هكذا، لا شيء يحدث، أنا من طلب التعاقد معه فكيف لا أحبه”.

وأكمل: “‏أوديجارد وهالاند؟ لقد شاهدت مباراة النرويج، ولعب مارتن بشكل جيد بخط وسط متكون من أربعة، وعندما يذهب للمنتخب الوطني أفضّل أن يلعب، وبالنسبة لـ هالاند فهو ليس لاعب هنا، لكنه جيد”.

وأستمر: “‏فينيسيوس يلعب أكثر هنا ورودريغو يلعب مع المنتخب؟ لا أعلم ماذا سأجيب عليك، ولكن أنا أمتلك هذان اللاعبان”.

واختتم: “‏مداورة حراس المرمى؟ سنرى كيف سنتعامل معه، لدي ثلاثة حراس، ويجب أن يكونوا مستعدين”.

زيدان: أشعر بالتقدير لأنني أدرب ريال مدريد.. ومستعدون لمواجهة قادش

تابع مواقعنا