الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكريم أبناء القضاة حفظة القرآن الكريم (صور) 

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 06:54 م

أقام مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن أمس بالنادي النهري بالعجوزة حفلا لتكريم القضاة وأعضاء النيابة العامة حفظة القرآن الكريم وزوجاتهم وأبنائهم وتكريم أبناء القضاة المتفوقين في شهادة الثانوية العامة والشهادات الجامعية كما تم تكريم القضاة وأعضاء النيابة العامة المشاركين في مسابقة الأبحاث القانونية.

ننشر قوائم المرشحين في انتخابات نادي القضاة (الأسماء كاملة)

وشهد فضيلة مفتي جمهورية مصر العربية الأستاذ الدكتور شوقي علام أمس حفل التكريم وعبر فضيلته في كلمته عن قيمة رسالة القضاء السامية في إرساء دعائم العدل، وثمن فضيلته على حرص القضاة وأعضاء النيابة العامة وزوجاتهم وأبنائهم على حفظ القرآن الكريم ومداومتهم على ذلك.

كما أشاد فضيلته باهتمام مجلس إدارة نادي القضاة بتكريم المتفوقين علميا والمشاركين في الأبحاث القانونية لما يرسخه ذلك من تقدير لقيمة العلم والتفوق والبحث، ولما يمنحه ذلك من رسالة مهمة للباحثين من القضاة وأعضاء النيابة العامة والمتفوقين من أبنائهم على الاستمرار في التميز والبحث والتفوق.

المحكمة الإدارية الفيدرالية العليا بألمانيا تستقبل المجلس الاستشاري لـ”حقوق الجامعة الألمانية بالقاهرة” (فيديو وصور)

تكريم أبناء القضاه حفظة القران الكريم (صور) 
تكريم أبناء القضاه حفظة القران الكريم (صور)

واستهل حفل التكريم فعالياته بكلمة من المستشار الجليل محمد عبد المحسن رئيس نادي القضاة رحب سيادته في بدايتها بفضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام مفتي جمهورية مصر العربية وتقديم جزيل الامتنان والتوقير لفضيلته لتلبيته الدعوة ليشهد مع قضاة مصر هذا الاحتفال الكريم.

المجلس الأعلى للقضاء يصدر حركة تنقلات جديدة (الأسماء)

كما عبر رئيس النادي عن تقدير قضاة مصر لدور فضيلة مفتي جمهورية مصر العربية في التصدي لكافة صور الحداثة بتقديم الفتاوى الدينية التي تواجه هذه الوقائع الجديدة بطرح قيم الإسلام السمحة وتنوير المسلمين بأصول دينهم وتوضيح قيم  الإسلام السمحة، وإزالة ما التبس من أحوال دينهم ودنياهم كاشفةً عن أحكام الإسلام الحنيف في كل ما استجد على الحياة المعاصرة.

وعقب انتهاء فعاليات التكريم قدم المستشار محمد عبد المحسن رئيس النادي لفضيلة مفتي جمهورية مصر العربية الأستاذ الدكتور شوقي علام درع نادي قضاة مصر وشهادة شكر وتقدير لفضيلته للدور العظيم الذي يقوم به في هذه المرحلة المهمة  التي يمر بها الوطن العربي والأمة الإسلامية ومصرنا الغالية.

تابع مواقعنا