الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان يعلق على احتمالية إقالته من تدريب ريال مدريد

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 02:35 م

علق زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد، على الأنباء المنتشرة مؤخرًا حول احتمالية إقالته من تدريب الملكي، بسبب سوء النتائج.

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره نادي ريال مدريد غدا السبت 24 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الكلاسيكو، لقد حظيت بدعم الجميع، ومن ضمنهم الرئيس، لقد فزت بالعديد من الأشياء مع هذه المجموعة، سأظل معهم حتى الموت، فهم الذين يُقاتلون، ولكن الأمر المهم الآن هو تغيير الوضع، هناك مباريات لقلب الأوضاع، وعندما تسير الأمور بشكلٍ سيئ، عليك إظهار شخصيتك.

وأضاف المدير الفني لفريق ريال مدريد، مستقبلي على المحك لم يتغير شيء، هذا ما حدث أيضًا في الموسم الماضي، في مرحلتي الأولى كذلك الأمر نفسه، ما عليّ فعله كمدرب هو إعطاء 100%.

وأشار، أن الانتقاد شيء طبيعي عندما نخطئ، والشيء المنطقي هو أننا نقول ونريد تغيير الأوضاع، لقد كان الأمر دائمًا على هذا النحو والتاريخ لا يتغير، الانتقاد لا يجعلني أتغير، بل الذي يجعلني أتغير هو الاعتقاد بأننا علينا تغيير الأوضاع.

وواصل زيدان، الشيء الذي أريده هو القيام بعملي، أنا لا أشعر بأنني مدين للاعبين، ولكننا نقوم بالأشياء معًا، هذا ما أقوله دائمًا وهو شيء لا يتغير، لأننا لا نقوم بذلك فقط في كرة القدم، بل كذلك في حياتنا الشخصية.

زيدان يزف بشرى سارة بشأن مشاركة راموس في الكلاسيكو ضد برشلونة

تابع مواقعنا