الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصرف المتحد يرعى زفاف 25 فتاة غير قادرة بجنوب سيناء

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 12:30 م

شارك المصرف المتحد، في حفل الزفاف الجماعي لـ25 فتاة من غير القادرين من أبناء محافظة جنوب سيناء، وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات الأهلية ومدرية التضامن الاجتماعي، وذلك ضمن جهوده المجتمعية المستمرة لخدمة أهالي المحافظات الحدودية وبالتحديد محافظ جنوب سيناء، ودعم الفتيات من غير القادرين في إتمام زفافهن، وقدمت إدارة إيثار للمسئولية المجتمعية بالمصرف المتحد أجهزة كهربائية متنوعة كهدية لهن.

المصرف المتحد يتعاون مع نقابة الصحفيين لتمويل 1108 وحدات بالإسكان الاجتماعي

وأشاد خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بالمؤسسات الاقتصادية الكبرى التي تقوم بواجبها كاملا من خلال مسئوليتها المجتمعية فى دعم شرائح غير القادرين وتقديم الدعم للفتيات اليتيمات من أجل إتمام زفافهن.

وأوضح فودة أنه قام بتكريم المصرف المتحد ضمن فعاليات حفل الزفاف لحرص المصرف بقيادة المصرفى أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف على مواصلة جهودهم التنموية لصالح غير القادرين من أبناء جنوب سيناء فى كافة أنحاء المحافظة.

بروتوكول تعاون بين الغرف التجارية والمصرف المتحد لتوفير النت البنكي والمحافظ الرقمية لـ5.5 مليون تاجر

من جانبها أكدت جيهان أبو حسين، رئيس إدارة إيثار للمسئولية المجتمعية والاستدامة بالمصرف المتحد حرص المصرف على مشاركة الفرحة مع فتيات جنوب سيناء غير القادرات، وهن عرائس ودعم إتمام زفافهن من خلال إهدائهن بعض الأجهزة الكهربائية، كما اشتركت شركة الكتروستار مشكورة ببعض من الأجهزة على سبيل التبرع، كما تبرعت شركة سالم النقل استلام أجر مقابل النقل مساهمة منها في هذا العمل الخيري.

وأشارت أبو حسين إلى أن دعم الفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج يأتى ضمن سلسلة الخدمات الإنسانية التى يواصل المصرف المتحد تقديمها الى أهالى بقعة عزيزة على أرض كل مصرى وهى سيناء الحبيبة. وأن المصرف توج سلسلة خدماته الخيرية بإقامته احتفالية تكريم حفظة القرآن الكريم النابغين من أبناء المحافظة. بحضور رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد  ومحافظ جنوب سيناء وقيادات المصرف والمحافظة.

كذلك قدم البنك نشاط إنسانى ورائد بمنطقة سانت كاترين ووديانها وقراها وتجمعاتها البدوية من خلال تنظيم مبادرات “عنيك فى عنينا” للحد من مسببات العمى وأولادنا فى عينينا لوقاية أطفال المدارس من أمراض العيون والأنيميا والسكر. فضلا عن تقديم البنك لمساعدات عينية موسمية للأسر الأكثر احتياجا بأنحاء سانت كاترين من بطاطين الشتاء وكراتين المواد الغذائية.  كذلك عمل محاضرات توعية مصرفية لشباب مدينة الطور في إطار مبادرة الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري.

تابع مواقعنا