السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالع.. جدول مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر 2020

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 01:38 م

أعلنت الدكتورة نفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي أن مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر 2020، للمستحقين ستنطلق في بداية الشهر، كغيره من الشهور السابقة، إذ يمكن الحصول عليه من خلال مكاتب البريد ومكاتب التأمينات، وماكينات الصراف الآلي باستخدام بطاقات صرف المعاشات المقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي.

مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر

وجاء رد وزارة التضامن الاجتماعي بشأن مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر، عقب تداول العديد من المعلومات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تقديم مواعيد صرف المعاشات للشهر المقبل، بمناسبة حلول ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلم.

جدول مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر

يأتي جدول مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر للشريحة الأولى التي يصرف لها معاش أقل من ألف جنيه يومي 1، و2 نوفمبر، فيما يمكن الحصول على المعاش للشريحة الثانية أقل من ألفي جنيه، يومي 3، 4، نوفمبر، والشريحة الثالثة أقل من 3 آلاف جنيه، يمكنهم الحصول على المعاش بداية من يومي 5 و6 نوفمبر، على ان تتمكن جميع الفئات من الحصول على المعاش المستحق لهم، بداية من يوم 7 نوفمبر 2020.

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه جرى توصيل المعاشات للمسنين البالغين اكثر من 80 عامًا، فيما تم الاتفاق مع إحدى الشركات لتقديم خدمات توصيل المعاشات للمنازل، وتحديد الذين يرغبون في توصيل معاشاتهم للمنازل، لمن تتراوح أعمارهم ما بين 70 إلى 75 عاما.

مرتبات شهر أكتوبر

فيما أوضحت وزارة المالية جدول مواعيد صرف مرتبات شهر اكتوبر للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، بداية من يوم الأحد الماضي لوزارات الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، والتموين، الصحة، والتضامن الاجتماعي، والإنتاج الحربي، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، وشؤون مجلس النواب، والداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، ومجلس النواب، والجهاز المركزي للمحاسبات، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني.

ويستكمل صرف المرتبات يوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 لوزارات التنمية المحلية، والعدل، التعليم العالي، والكهرباء، والتعاون الدولي، والتخطيط، والاستثمار، والقضاء والنيابة العامة، و النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية.

وتختتم صرف مرتبات شهر اكتوبر اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 في وزارات التربية والتعليم، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، والزراعة والاستصلاح الزراعي، والموارد المائية والري، وباقي الجهات التي لم يحصل العاملين بها على مرتباتهم خلال اليومين الماضيين.

اقرأ أيضا..

تعرف على موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2020 لجميع العاملين بالجهاز الحكومي

تبدأ اليوم.. “المالية” تكشف تفاصيل صرف مرتبات أكتوبر لكافة العاملين في الدولة (انفوجراف)

تابع مواقعنا