رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طليقة مرتكب مذبحة الساحل: “ابني بيترعب لما تيجي سيرة أبوه”

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 11:58 ص

كشفت هدى طليقة مرتكب واقعة إطلاق الرصاص بشكل عشوائي على أهالي ورواد مقهى بمنطقة الساحل، تفاصيل جديدة حدثت بينهما قبل الواقعة.

في بداية حديثها، أوضحت طليقة المتهم المدعوة “هدى”، أن طفلها كلما سمع سيرة والدها تصيبه حالة من الرعب، فكثيرًا ما كان يشاهده وهو يضربني ويعتدى عليّ بالقوة، وكل ذلك أثر على حالته النفسية.

طليقة مرتكب مذبحة الساحل: “اتهمني في شرفي وخد كل ممتلكاتي” (فيديو)

وأضافت فوجئت بزوجي يدك باب الشقة علينا بقدمه حتى قام بكسره وانهال عليّ بالضرب وكاد يذبحني لو مقاومتي له وتدخل الجيران الذين حضروا على صوت صراخي واستنجادي.

وتابعت، أن طليقها كان يرميها بالألفاظ البذيئة مراراً وتكراراً في منزلها أو حتى في مكان عملها الذي يجمعهما سويا.

وأضافت لـ”القاهرة 24″، أن المتهم طليقها “مجدي. م” 48 سنة، ذهب للشهر العقاري وأجبرني على تسجيل التوكيلات، تحت تهديد السلاح “كاتر” “قالي هطير رقبة ابنك لو اتكلمتي أو حاولتي تهربي” وكان يمسك بذراع نجلي بقوة حتى لا يتمكن نجلي من الهرب.

طليقة مرتكب مذبحة الساحل: “حط سكينة على رقبة ابننا وقاللي هدبحه” (صور وفيديو)

وأضافت “طليقي أخبرني أنه سيتحفظ على نجلي، لحين تنفيذ جميع أوامرة وتلبية كل رغباته وبالفعل. تحفظ علي الطفل لمدة 5 أيام حتي تم الطلاق”.

وتابعت أن موظف الشهر العقاري أوضح لها خطورة تلك التوكيلات، ولكنني صممت على استخراجه، وبعدها فوجئت أن زوجي أخد كل حاجة حتي عزالي اللي في الشقة ، وملابسي ومشغولاتي الذهبية وبطاقاتي الائتمانية.