الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجردوا من الإنسانية.. 4 شباب يعتدون بالضرب على مسن بالمنوفية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 12:53 م

أقدم 4 شباب من مركز تلا بمحافظة المنوفية على التعدي على مسن، ورصدت كاميرات التصوير الواقعة، لتسود حالة من الاستياء بين أبناء تلا، عقب انتشار خبر التعدي على مسن بالضرب المبرح مطالبين بالقبض على المعتدين وتقديمهم للمحاكمة.

وحصل موقع “القاهرة 24” على مقطع فيديو لكاميرا مراقبة رصدت الواقعة، والتي حدثت بأحد شوارع مدينة تلا، بعد قيام 3 شباب بالاعتداء علي مسن، وإسقاطه على الأرض، وضربه بطريقة مبرحة أثارت غضب الأهالي، بينما أكد نجل المعتدى عليه أن هناك متهما رابعا.

 

وحرر المسن المعتدى عليه ويُدعى إبراهيم عبد الحميد أبو سالم، بالمعاش، محضرا في قسم شرطة تلا رقم 13072 جنح تلا، اتهم فيه أربعة شباب بالاعتداء عليه وسحله بالشارع علي الأرض، ولا تزال التحقيقات قائمة من قبل جهات التحقيق.

وكان ابن المعتدى عليه محسن إبراهيم قد نشر فيديوهات على صفحات السوشيال ميديا، من إحدى كاميرات المراقبة في الشارع، توثق الاعتداء على والده من قبل بعض الشباب، مطالباً بأخذ حق والده المسن.

وأرجع خلال حديث لموقع القاهرة 24، أن سبب الواقعة تعود إلى وقت سابق، بسبب خلافات بين المتهم الرئيسي ويدعى “ش.ع.م” وبين والده على قطعة أرض زراعية، مؤكداً حملهم لسلاح أبيض أثناء الواقعة.

محامو المتهمين بالتنمر لعجوز وإلقائه في ترعة بسوهاج يستأنفون على قرار الحبس

تابع مواقعنا