الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنتج إسحاق إبراهيم إسحاق يُهدي ابنته سيارة فارهة بعد وصولها لـ”Top Final” في “ميس إيچيبت” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 06:21 م

أهدى رجل الأعمال إسحاق إبراهيم، مالك مجوعة إسحاق جروب، ابنته “يوستينا”، سيارة فارهة ماركة “رانچ روڤر 2020″، بعد وصولها لمرحلة الـ”Top Final”، في مسابقة “ميس ايچيبت”، ملكات جمال مصر.

وأعلن مفاجآة أكبر في حال حصول “يوستينا” على اللقب لهذا العام، التي تقام منافساته يوم الأحد 1 نوفمبر المقبل، ويذكر أن يوستينا تشغل منصب مدير عام شركة الريماس للإنتاج الفني، إحدى شركات مجموعه إسحق جروب الاستثمارية التي قدمت فيلم “الخلية” للنجم أحمد عز، وأعلنت منذ أيام عن تقديم فيلم “البابا”، عن قصه حياة البابا شنودة.

وسبق وكشفت شركة “الريماس” للإنتاج الفني منذ قليل، عن البوستر الدعائي الرسمي لفيلم “البابا”، الذي يتحدث عن البابا شنودة الثالث،  بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، حيث من المقرر طرحه بدور السينمات، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وظهر على البوستر الرسمي، أحد الفنانين الذي لم يعلن عن اسمه حتى الآن، بملامح البابا شنودة مرتديًا ملابسه ومتقمص شخصيته حيث تصدر البوستر، وهو من إخراج ألبير مكرم، ومدير التصوير سامح سليم، وإنتاج إبراهيم إسحق مالك شركة “ريماس للإنتاج الفني”، كما تم تغيير اسم الفيلم من “بابا العرب” إلى “بابا” حسبما ظهر على البوستر الرسمي “the pope”.

المنتج إبراهيم إسحق
المنتج إبراهيم إسحق
السيارة الفارهة الخاصة بابنة المنتج إبراهيم إسحق
السيارة الفارهة الخاصة بابنة المنتج إبراهيم إسحق
يوستينا إسحق
يوستينا إسحق

تفاصيل فيلم البابا شنودة الثالث: حصل على موافقة مختومة وموقعة من الكنيسة

بعد الشيخ الشعراوي.. حسن يوسف: “استعد لتجسيد شخصية البابا شنودة” (فيديو)

تابع مواقعنا