الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة المتهم بسحل مسن بالمنوفية تناشد المسئولين الإفراج عنه عقب الصلح: “علشان خاطر بناته” (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 11:59 ص

ناشدت والدة المتهم الرئيسي في واقعة ضرب وسحل مسن بمدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، المسئولين الإفراج عن نجلها المحبوس مع آخر على ذمة القضية لطلب تحريات المباحث حول حيازته لأسلحة بيضاء، وذلك بعد تنازل المسن عن المحضر رسميًا أمام جهات التحقيق.

وأكدت والدة المتهم الرئيسي خلال فيديو، أن أبنها أخطأ والأسرة قدمت الاعتذار الكامل للطرف الثاني، مشيرةً إلى أنهم جيران وأهل وأن المجني عليه تقبل الاعتذار ويسعى وأسرته معهم للأفراج عن المتهمان وإنهاء القضية.

واستعطفت والدة المتهم الرئيسي وشقيقة المتهم الثالث الهارب، المسئولين بالتدخل للإفراج عن والد طفلتين ظهروا معها بالفيديو وتحدثت الكبرى باكيه للسؤال عن والدها المحبوس، وأوضحت والدة المتهم أن ابنها هو من يسعى على إعاشة الأسرة ولم يسبق لهم إثارة المشاكل.

 

وكانت جهات التحقيق في مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، قد أمرت بحبس اثنين من المتهمين في واقعة الاعتداء وسحل مُسن في احدى شوارع مدينة تلا، على خلفية خلافات سابقة على قطعة أرض، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، بالرغم من تنازل المُسن عن المحضر الذي قدمة ضد المتهمين بعد التصالح معهم.

حبس المتهمان في سحل مسن بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات

 

وأشارت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24″، إلى أن قرار حبس النيابة للمتهمين لا يتعارض مع تنازل المعتدى عليه عن القضية، لأن المعتدي عليه تنازل عن حقه في الواقعة ولكن يتبقى حق المجتمع وترويعه، وذلك لعدم تكرار تلك النوع من الوقائع وانتشارها في المجتمع، وطلبت جهات التحقيق التحريات، عن قيام المتهمين بأعمال بلطجة أم لا وعن حيازتهم لأسلحه بيضاء.

تابع مواقعنا