السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سنتر للملابس بقنا يضع صور ماكرون على أرضيته كإجراء احترازي لكورونا

القاهرة 24
محافظات
السبت 31/أكتوبر/2020 - 10:22 م

وضع سنتر بيت العائلة، بمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، صورة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على الأرض، طالبا من الزبائن أن يضعوا أقدامهم عليها، كعلامات مخصصة للوقوف في أماكن تحديد مسافات التباعد الاجتماعي الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك ردا على تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، التي تضمنت السماح بنشر الرسوم المسيئة للإسلام وللنبي محمد صل الله عليه وسلم، وخاصة بعد الحادثة الأخيرة التي راح ضحيتها معلم فرنسي، بعد نشره صور مسيئة للنبي الكريم عليه، واعتبر ماكرون أن الأمر يعد حرية تعبير.

وفي وقت سابق، أعلنت إدارة هايبر ماركت المحطة بمنطقة العزازية بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، وقف بيع المنتجات الفرنسية، في خطوة جادة للرد على نشر الصور والرسومات المسيئة للنبي محمد صل الله عليه وسلم من قبل الرئيس الفرنسي.

ونشر هايبر ماركت المحطة بدشنا عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إعلانا بمقاطعة المنتجات الفرنسية، وجاء نصه: “يعلن هايبر المحطة عن مقاطعة جميع المنتجات الفرنسية، نصرة لرسول الله.. لا للمنتجات الفرنسية”.

كما أعلن هايبر ماركت، بمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا، رفع المنتجات الفرنسية المعروضة لديه من قوائم البيع، وذلك تضامنا مع حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية.

ونشر هايبر ماركت أدم إعلانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وجاء نصه كالآتي: “نصرة للنبي محمد صل الله عليه وسلم، هايبر ماركت أدم زايد في فرشوط بقنا يرفع جميع المنتجات الفرنسية استجابة لحملات المقاطعة.

تابع مواقعنا