الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استبعاد حسين الشحات من المنتخب الوطني بسبب الإصابة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 01:33 م

تعرض حسين الشحات، لاعب الأهلي للإصابة بشد في العضلة الخلفية واستبعاده من معسكر المنتخب الوطني قبل مواجهة توجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وذكر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، على موقع التوصال الاجتماعي “فيس بوك”: “أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها حسين الشحات لاعب النادي الأهلي تحت إشراف طبيب المنتخب الوطني الدكتور محمد أبوالعلا، إصابته بشد في العضلة الخلفية”.

وأضاف: “صرح بذلك الكابتن محمد بركات، مدير المنتخب الوطني، وقال إن الدكتور محمد أبوالعلا، عرض نتائج الكشف الطبي علي الكابتن حسام البدري صباح اليوم وأكد في تقريره صعوبة لحاقه بمعسكر المنتخب الوطني نظرا لضيق الوقت خاصة وأنه علاجة وتأهيله تستوجب فترة قد تصل إلى أسبوع”.

وأشار مدير المنتخب صعوبة لحاق محمد فاروق، لاعب بيراميدز بالمعسكر، بعدما أثبتت الفحوصات التي خضع إليها بمعرفة طبيب المنتخب أنه يعاني من شد في السمانة ويحتاج أيضا لفترة علاج.

ويدخل الفريق القومي معسكرًا مفتوحًا غدًا الثلاثاء استعدادًا لمواجهة توجو مباراتين ذهابًا وإيابا يومي 14 و 17 نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

البديل جاهز.. أوراق رابحة في حال غياب الشحات عن منتخب مصر

تابع مواقعنا