السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم مي كساب وأحمد كرارة.. النجوم يدعمون نشوى مصطفى بعد إصابتها بكورونا (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 10:36 م

أعلنت الفنانة نشوى مصطفى منذ قليل، بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعدما تأكدت من جميع الفحوصات الطبية التي خضعت لها وتأكد إيجابية النتيجة، وطالبت كل من خالطها الفترة الماضية بالاطمئان على حالته الصحية وإجراء التحاليل اللازمة.

وكتبت نشوى عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ادعولي عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا، أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلوا بالكم الكورونا رجعت بشدة، ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب، ربنا يحافظ عليكم يارب، ادعولي”.
نشوى مصطفى
نشوى مصطفى
وفور إعلانها خبر إصابتها بفيروس كورونا، انهالت العديد من التعليقات من أصدقائها النجوم مساندين لها في محنتها برسائلهم وداعين له بالشفاء العاجل. وكتبت الفنانة رانيا محمود ياسين: “ألف سلامة عليكي يا حبيتي شفاكِ الله وعافاكِ”، وأما الفنانة مي كساب علقت قائلة: “سلامتك حبيبتي ألف سلامة ربنا يشفيكي ويعافيكي”. وحرص الفنان أحمد كرارة على مساندتها فعلق قائلًا: “خير إن شاء الله”، وأيضًا الفنان أمير صلاح كتب: “ألف سلامة عليكي يا أنوشة”. وتقدم نشوى مصطفى برنامجًا تلفزيونيًّا على شاشة قناة “المحور”، يحمل اسم “بنت البلد”، ويتم عرضه من يوم السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وشاركت نشوى مصطفى مؤخرًا في مسرحية “عطل فني” بطولة أكرم حسني وهشام ماجد وشيكو وأيتن عامر، وإسماعيل فرغلي، وأتاكا، من تأليف وأشعار أمير طعيمة، وشارك في الكتابة أحمد شاكر، وموسيقى أحمد وحيد كينج وإخراج أوتاكا.

نشوى مصطفى تعلن إصابتها بكورونا (صورة)

تابع مواقعنا