الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السنغالي نداي.. الزمالك لم يفز في وجوده وشاهد على فضيحة الأهلي في جنوب أفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 12:14 م

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تعيين السنغالي مالاجيتي نداي حكما لمواجهة الزمالك والرجاء المغربي، المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز نادي الزمالك على نظيره الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء، حيث سجل هدف المباراة الوحيد المغربي أشرف بن شرقي.

وخلال السطور التالية؛ يرصد “القاهرة 24” تاريخ الحكم السنغالي مالاجيتي نداي مع الزمالك والأندية المصرية:

مباريات حكمها نداي لنادي الزمالك

قاد الحكم السنغالي مالاجيتي نداي مباراتين فقط لفريق الكرة بالزمالك في تاريخه، الأولى كانت أمام نصر حسين داي في دوري المجموعات من مسابقة الكونفيدرالية العام الماضي، وتعادل خلالها الزمالك سلبيا وتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

وفي البطولة الحالية من دوري أبطال أفريقيا؛ قاد السنغالي نداي مباراة واحدة لفريق الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي، وتعادل خلالها الفريق الأبيض سلبيا، حيث كانت في مجموعات المسابقة التي وصل الزمالك إلى نصف النهائي فيها.

شوبير: السنغالي نداي حكمًا لمباراة الزمالك والرجاء بدوري أبطال إفريقيا

فضيحة الأهلي في جنوب أفريقيا

السنغالي مالاجيتي نداي، حكم مباراة الزمالك والرجاء المغربي، كان شاهدا على أكبر هزيمة مصرية في بطولة أفريقيا، حيث قاد مباراة الأهلي وصن داونز التي انتهت بهزيمة الفريق الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع القلعة الحمراء والفريق الجنوب أفريقي في النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا.

المصري البورسعيدي يشكو السنغالي مالاجيتي نداي

تقدم مجلس إدارة النادي المصري بشكوى رسمية ضد الحكم السنغالي ماجيتي نداي، الذي أدار مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري في عام ٢٠١٨، بذهاب دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية، بسبب أخطاء الحكم العكسية خلال لقاء الفريق الجزائري.

قبل مواجهة نصف نهائي إفريقيا.. تعرف على نتائج الزمالك والرجاء مع الحكم السنغالي نداي (تقرير)

تابع مواقعنا