الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وظائف شاغرة بهيئة التأمين الصحي بالبحيرة.. تعرف عليها

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 12:33 م

أعلنت الهيئة العامة للتأمين الصحي بالبحيرة عددا من الوظائف الشاغرة للعمل بعيادة أبو المطامير الجديدة، للتعاقد بنظام الفترات بواقع ست ساعات في ستة أيام لمدة ستة أشهر ويعاد العرض، وذلك لسد حاجة العمل وقرب افتتاح عيادة أبو المطامير الجديدة.

وشملت الوظائف المطلوبة:- وظيفة كاتب يشترط من الحاصلين على مؤهل متوسط/فوق المتوسط (ثانوية عامة، ثانوي أزهري، دبلوم تجارة، معهد فني تجاري).

وظيفة أخصائي خدمة اجتماعية يشترط من الحاصلين على بكالوريوس خدمة اجتماعية أو ليسانس آداب، علم اجتماع أو ليسانس آداب وتربية، علم اجتماع.

“بعد توقف 3 سنوات عن العمل”.. “الوزراء” يوافق على تخصيص 80 مليون جنيه لاستكمال مستشفى بدر بالبحيرة

 

كما تضمنت الوظائف المطلوبة وظيفة فني تبريد وتكييف ويشترط من الحاصلين على دبلوم فني صناعي أو معهد فني صناعي شعبة تبريد وتكييف، ووظيفة حرفي (سباك) ووظيفة حرفي (كهربائي).

وعن شروط شغل الوظائف:- أن يكون المتقدم من قاطني مركزي أبو المطامير وحوش عيسى، ويثبت ذلك بصورة بطاقة شخصية سارية ويفضل التقديم للذكور، وإلا يزيد سن المتقدم عن ثلاثين عاما، وشرط اجتياز الاختبارات المقررة وأيضا اللياقة الطبية.

وزير القوى العاملة ومحافظ البحيرة يوزعان 1040 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة (صور)

 

كما يفضل الحاصلون على شهادات LCDL وذلك للوظائف التي تحتاج العمل على الحاسب الآلي، أما بالنسبة للوظائف الحرفية (سباك وكهربائي)، تقديم شهادة خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات، وتقديم إقرار بعدم المطالبة بالتسوية في حال الحصول على مؤهل أعلى.

أما عن الأوراق المطلوبة: صورة من المؤهل، صورة شهادة ميلاد كمبيوتر، صورة بطاقة شخصية سارية، صورة فيش وتشبيه جنائي حديث، صورة من شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، أي دورات أو مؤهلات أو شهادات خبرة حصل عليها المتقدم، على أن تقدم الطلبات بإدارة المنطقة الأولى بكفر الدوار، بشارع أحمد عرابي، بجوار عمر أفندي، برج المروة، الدور الرابع.

تابع مواقعنا