السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طقس السبت والأحد.. هيئة الأرصاد الجوية تكشف توقعات يومي الانتخابات

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 04:25 م

كشفت الهيئة العامة للارصاد الجوية عن توقعات طقس السبت والأحد المقبلين، للتعرف على أمكان تساقط الأمطار في جميع أنحاء الجمهورية خلال الأيام المقبلة، مع وجود فرص هبوب رياح خفيفة إلى متوسطة في العديد من المحافظات. وجاءت توقعات طقس السبت والأحد بانخفاض في درجات الحرارة المتوقعة، مع ارتفاع نسب الرطوبة، ووجود توقعات بشبورة مائية على الطرق الزراعية خلال الساعات الصباحية الأولى.

طقس السبت والأحد

ويهتم الكثير من المواطنين بالإطلاع على توقعات هيئة الأرصاد الجوية بشأن طقس السبت والأحد المقبلين، تزامنًا مع انطلاق المرحلة الثانية في انتخابات مجلس النواب، لـ 13 محافظة، على رأسهم محافظة القاهرة، ومحافظات الوجه البحري.

طقس السبت

ووفقًا لتوعات هيئة الأرصاد الجوية ليوم السبت، جاءت درجات الحرارة المتوقعة في محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 25 درجة، والصغرى 17 درجة، بنسبة رطوبة تتراوح ما بين 25 إلى 80 طوال اليوم، بسرعة رياح شمالية غربية تصل إلى 11 كيلو في الساعة.

فيما تتراوح درجات الحرارة المتوقعة على محافظات السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء العظمى 25 درجة والصغرى 20 درجة، بنسبة رطوبة تتراوح ما بين 45 إلى 85 دوال اليوم، بسرعة رياح تصل إلى 12 كليو. وتتراوح درجات الحرارة المتوقعة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الاحمر، وشمال وجنوب الصعيد، العظمى 27 درجة، الصغرى 18 درجة، بنسبة رطوبة تتراوح ما بين 20 إلى 60 على مدار اليوم، وبسرعة رياح تصل إلى 13 كيلو في الساعة.

طقس الأحد

في حين جاءت توقعات طقس الأحد بشأن درجات الحرارة المتوقعة في محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 25 درجة، والصغرى 17 درجة، بنسبة رطوبة تتراوح ما بين 25 إلى 80 طوال اليوم، بسرعة رياح شمالية غربية تصل إلى 12 كيلو في الساعة.

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة على محافظات السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء العظمى 25 درجة والصغرى 20 درجة، بنسبة رطوبة تتراوح ما بين 45 إلى 85 دوال اليوم، بسرعة رياح تصل إلى 14 كليو.

واستقرت درجات الحرارة المتوقعة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الاحمر، وشمال وجنوب الصعيد، لتسجل العظمى 27 درجة، والصغرى 18 درجة، بنسبة رطوبة تتراوح ما بين 20 إلى 60 %، بسرعة رياح تصل إلى 11 كيلو في الساعة.

اقرأ أيضا..

طالع.. حالة طقس اليوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020 في محافظات مصر المختلفة

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء بجميع مناطق مصر

تابع مواقعنا